جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 09:12 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

خدمة WikiFX المجانية الجديدة (Google Chrome Plugin)

خدمة مجانية من wikiFX
خدمة مجانية من wikiFX

WikiFX هو موقع ويب وتطبيق يوفر معلومات حول وسطاء الفوركس ، بما في ذلك حالة التنظيم ومعلومات الخلفية ومنتجات التداول. تهدف المنصة إلى مساعدة المتداولين على اتخاذ قرارات مستنيرة عند اختيار وسيط من خلال توفير معلومات موثوقة ومحايدة. يوفر الموقع أيضًا موارد أخرى لمتداولي الفوركس ، مثل أخبار السوق والتحليل والمواد التعليمية والمنتديات للمناقشة.

سوف يمنحك المكون الإضافي WikiFX Chrome الحاجة الملحة لمعرفة حالة الوسيط دون الذهاب إلى الموقع الرسمي لتطبيق WikiFX. هذا تطبيق خالٍ من المتاعب لاختيار الوسيط المناسب في رحلة التداول الخاصة بك.

لا تتعب WikiFX أبدًا من إنشاء ميزات جديدة تجعل مستخدميها أكثر راحة في معرفة حالة الوسيط.

هذا هو رابط التنزيل للمكوِّن الإضافي WikiFX chrome.

إليك كيفية عمل المكوّن الإضافي WikiFX Chrome

قم بتثبيت WikiFX Google Chrome plugin على متصفح Chrome الخاص بالوسيط.

بعد ذلك يمكنك ملاحظة أن المكون الإضافي لتطبيق WikiFX سيظهر على الشاشة في كل مرة تزور فيها موقع ويب وسيط يخبرك بحالته بناءً على بيانات WikiFX.

إذا قمت بالنقر فوق بالون WikiFX الذي يظهر على الشاشة ، فسيتم عرض ملخص للمعلومات حول الوسيط.

WikiFX عبارة عن منصة متوسطة تضم 30 منظمًا ماليًا رئيسيًا في جميع أنحاء العالم مثل FCA و ASIC و FMA و NFA وغيرها. يوفر التطبيق معلومات مباشرة عن الوسيط بما في ذلك التعليقات والتعليقات والمراجعات من كل وسيط من جميع أنحاء العالم.

أفضل ما يمكنك فعله الآن هو الاستمرار في مراجعة الوسيط الخاص بك , والطريقة الرائعة للقيام بذلك هي من خلال تطبيقWIKIFX . من خلال الأخبار العاجلة وإشعارات الأسعار وحتى شريط المعنويات في الوقت الفعلي الذي يشير إلى حكمة الجمهور ، سيكون لديك جميع الأدوات والرؤى اللازمة للاستمتاع بالتداول على الهاتف المحمول. قم بتثبيت التطبيق ، والتسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني