جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 03:13 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى حميات دمنهور

قام صباح اليوم الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجولة تفقدية لمستشفى حميات دمنهور لمتابعة سير العمل بالمستشفى.

يأتي ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية، وخاصة المستشفيات، للتأكد من انتظام سير العمل، والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

حيث قام وكيل الوزارة بالمرور على بعض أقسام المستشفى، للاطمئنان على سير العمل، والتأكد من جاهزية جميع الأقسام، وقام بالتأكد من توافر كافة الأدوية وكافة المستلزمات الطبية والوقائية بكميات كافيه بالمستشفى.

وبدأ وكيل الوزارة المرور بتقديم التهنئة بعيد الأضحى للجميع، ثم ناظر الاستقبال والطوارئ حيث تواجد الفريق الطبي من الأطباء والتمريض والمعاونين علي رأس العمل.

ثم تابع وكيل الوزارة العمل بقسم العناية للأمراض التنفسية الحادة، وقسم الكلي الصناعي والعيادات الخارجية، وقام بتهنئة الجميع بالعيد، وأشاد بالجهد المبذول وشكر الجميع على مجهوداتهم.

كما قام بالمرور على مركز المعقورين، واطمأن على توافر كافة الأمصال واللقاحات الوقائية بالمستشفى "لدغ العقرب – الثعبان – عقر الحيوان" .

ووجه وكيل الوزارة فريق العمل بالتأكيد على الالتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى، وتوفير الواقيات الشخصية.

وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة، لتكون على أعلى مستوى من الجودة.

وفي نهاية جولته قدم وكيل الوزارة الشكر لكافة العاملين بها، تقديرًا للمجهود المبذول من الجميع ، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء للاستمرارية فى تقديم خدمات ذات جودة تنال ثقة ورضاء المواطنين .