جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 08:40 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عرض منزل ”باربي” للإيجار

تعبيرية
تعبيرية

في سباق ترويجي جديد لفيلم "باربي"، تم عرض منزل الأحلام الشهير المماثل لألعاب عارضات الأزياء "باربي" للإيجار لليلة واحدة فقط، تزامنا مع إطلاق العرض السينمائي للفيلم منتصف الشهر الحالي.

ويمكن للضيوف الإقامة في منزل الأحلام لليلة واحدة فقط، مع إدراج شركة "آر بي أن بي" لمنزل حقيقي في مدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة.

وهذه المرة الثانية التي يدرج المنزل على موقع شركة تأجير المنازل، بعد أن ظهر بشكل مؤقت في 2019 للاحتفال بمرور ستون عام على إنشاء شخصية "باربي".

وتم تجديد المنزل ليكون منزل "كين" وليس "باربي" الذي تحول إلى شخصية المضيف الرسمي لـ Airbnb، مقدما للضيوف ليلة واحدة بغرفته ذات الطابع الكاوبوي مجانا.

ووفقا لإعلان الشركة المؤجرة، يمكن لضيفين تجربة ملابس كين، والرقص على أرضية الرقص الديسكو أو الاستمتاع بحمام السباحة ، ثم مغادرة منزل الأحلام بزوج من الأحذية الرياضية الزرقاء والوردية ولوح ركوب الأمواج الخاص بهم.

وأعلنت الشركة تبرعها لصالح جمعية إنقاذ الأطفال "احتفالا بعرض فيلم باربي في دور العرض وذلك انطلاقا في 21 يوليو الجاري ، وتكريما لتمكين الفتيات"، على الرغم من أنها لم تحدد المبلغ بعد.

وتبدأ الحجوزات لمنزل "كين" الساحر، صديق باربي، في 17 يوليو للإقامة في 21 و22 يوليو.