الأحد 3 ديسمبر 2023 06:11 صـ 20 جمادى أول 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نقابة الصحفيين : فتح الاشتراك فى مشروع علاج الصحفيين وإرجاء البت فى ملف الصحف المتقدمة للقيد لمدة أسبوعين ضبط 80 طنا سكر تم تجميعهم لبيعهم بالسوق السوداء بمركز إدكو اليوم الأكثر دموية في القطاع.. غالانت يعتقد أن القتل الدموي في غزة ”مثير للإعجاب.. النتائج مثيرة” ”الأونروا”: مخاوف من تفشي التهاب الكبد الوبائي في غزة العاهل الأردني: يجب أن تلعب الولايات المتحدة دورًا قياديًا في الدفع باتجاه تحقيق السلام على أساس حل الدولتين الإسرائيليون يتظاهرون في تل أبيب احتجاجًا على إلغاء وقف إطلاق النار مستشار أبومازن: الرئيس السيسي اتخذ موقفا صارمًا ورافضًا للتهجير القسري للفلسطينيين نائبة الرئيس الأمريكي تؤكد ضرورة إقامة الدولة الفلسطينية نتنياهو: إذا ارتكب حزب الله خطأ فسيخرب لبنان بيديه نتنياهو: استعادة 110 من المحتجزين لدى حماس بعد مفاوضات صعبة كُتاب البيئة تشارك في فعاليات مهرجان تصوير ومراقبة الطيور المهاجرة في محافظة بورسعيد لانس يتعافى من زلزال دوري الأبطال بثلاثية في ليون بالدوري الفرنسي

رواد مواقع التواصل يحيون مقطع لطفلة روسية ترتل القران الكريم

القران الكريم
القران الكريم

على خلفية حملة التصدي لعمليات حرق القرآن عاد رواد مواقع التواصل تداول فيديو قديم مؤثر لطفلة روسية وهي تتلو آيات من القرآن الكريم، إعجاب رواد مواقع التواصل .

وتقول الطفلة في الفيديو الذي يعود للعام 2020: "السلام عليكم"، ثم رحبت بمن يشاهدها باللهجة الليبية، وقالت إنها تحب الجميع، وتحب ليبيا. ثم أخذت تقرأ آية الكرسي وسورة الفلق، ثم ختمت الفيديو بالقول "مع السلامة".