الأحد 3 ديسمبر 2023 07:12 صـ 20 جمادى أول 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نقابة الصحفيين : فتح الاشتراك فى مشروع علاج الصحفيين وإرجاء البت فى ملف الصحف المتقدمة للقيد لمدة أسبوعين ضبط 80 طنا سكر تم تجميعهم لبيعهم بالسوق السوداء بمركز إدكو اليوم الأكثر دموية في القطاع.. غالانت يعتقد أن القتل الدموي في غزة ”مثير للإعجاب.. النتائج مثيرة” ”الأونروا”: مخاوف من تفشي التهاب الكبد الوبائي في غزة العاهل الأردني: يجب أن تلعب الولايات المتحدة دورًا قياديًا في الدفع باتجاه تحقيق السلام على أساس حل الدولتين الإسرائيليون يتظاهرون في تل أبيب احتجاجًا على إلغاء وقف إطلاق النار مستشار أبومازن: الرئيس السيسي اتخذ موقفا صارمًا ورافضًا للتهجير القسري للفلسطينيين نائبة الرئيس الأمريكي تؤكد ضرورة إقامة الدولة الفلسطينية نتنياهو: إذا ارتكب حزب الله خطأ فسيخرب لبنان بيديه نتنياهو: استعادة 110 من المحتجزين لدى حماس بعد مفاوضات صعبة كُتاب البيئة تشارك في فعاليات مهرجان تصوير ومراقبة الطيور المهاجرة في محافظة بورسعيد لانس يتعافى من زلزال دوري الأبطال بثلاثية في ليون بالدوري الفرنسي

المالية تعلن موعد صرف مرتب يوليو والمتأخرات المالية

يتسأل العديد من المواطنين عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو وكذلك عن صرف المتأخرات المالية لجميع المواظفين والعاملين في قطاعات الدولة ،حيث كشفت وزارة المالية في بيان لها عن موعد صرف مرتبات العاملين لـ شهر يوليو الجاري .

صرف مرتب يوليو والمتأخرات المالية 2023

وقالت وزارة المالية في بيان لها أن صرف المرتبات الموظفين بالدولة يبدأ من يوم الأحد 23 يوليو 2023 وتستمر لمدة 5 أيام متواصلة لتنتهي حتي يوم الخميس الموافق 72 يوليو 2023 تجنبا للزحام أمام ماكينات الصرف الآلي.

وأضافت وزارة المالية أن بدأية من يوم الأحد 9 يوليو حتي الثلاثاء 11 يوليو 2023 يتم صرف المتأخرات المالية لجميع المواظفين والعاملين في قطاعات الدولة.

موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2023

كما تصدر موعد صرف مكافأة الامتحانات 2023 محرك البحث جوجل، وذلك للاستعلام عن تفاصيل بدء صرف المكافأة والتي تعتبر واحدة من أهم الحوافز التي يحصل عليها المعلمون في مصر بعد انتهاء وتصحيح الامتحانات الخاصة بالطلاب، حيث أن موعد صرف تلك المكافآت يختلف من مديرية لأخرى ولكن معظم الإدارات تقوم بصرفها في شهر يوليو 2023.