جريدة الديار
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:28 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صحيا ومهنيا وعاطفيا.. توقعات الأبراج اليوم الإثنين

تعبيرية
تعبيرية

يتغير حظك اليوم وتوقعات الأبراج 2023 يوميا بسبب تغييرات الكواكب والفلك، ويتنبأ خبراء الفلك ببعض الاخبار الإيجابية لبعض مواليد الأبراج.

ونستعرض خلال السطور التالية، توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 10 يوليو 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

الحمل
احرص على تجنب الإفراط في تناول الطعام والحفاظ على وزن صحي، إن القيام باستثمارات حكيمة اليوم سيعزز رخائك وأمنك المالي، انخرط في الأنشطة التي تجلب لك السعادة ، مع احترام حدود الآخرين، ابذل جهدًا إضافيًا ، فالحظ بجانبك اليوم.

الثور
ستزدهر رفاهيتك وأنت تشارك اللحظات السعيدة مع الآخرين. ومع ذلك ، كن حذرًا، لأن إهمال صحتك قد يؤدي إلى مشاكل لاحقًا، سيتم أخيرًا استرداد الديون المتأخرة منذ فترة طويلة والمدفوعات المعلقة.

الجوزاء
اليوم ، لديك الفرصة لاتخاذ قرارات مهمة لتعزيز عملك ، وقد يقدم شخص قريب منك المساعدة المالية، اعمل بجد من أجل رفاهية عائلتك، دع الحب والرؤية الإيجابية يوجهان أفعالك بدلاً من الجشع، سيكون يومك مليئًا بالحب ، ولكن قد يكون هناك خلاف مع حبيبك في المساء بشأن قضية سابقة.

السرطان
الاعتماد فقط على القدر غير مستحسن ؛ تولي مسؤولية صحتك لأن الحظ وحده لن يجلب لك العافية، حان الوقت لاستعادة صحتك من خلال التحكم في وزنك واستئناف تمارينك الروتينية، ستوفر الأموال الاستقرار خلال الأوقات الصعبة ، لذا فكر في الاستثمار والادخار من اليوم لتجنب المشاكل المحتملة.

الأسد
ستكون الأمسية التي تقضيها مع الأصدقاء ممتعة ولكن كن حذرًا لأن الإفراط في تناول الطعام قد يؤدي إلى الشعور بعدم الراحة في صباح اليوم التالي، قد يحتاج المتزوجون إلى تخصيص مبلغ كبير من المال لتعليم أبنائهم اليوم، من خلال حل الخلافات مع أفراد الأسرة ، ستحقق أهدافك بسهولة. قد تواجه حياتك العاطفية بعض التحديات.

العذراء
اليوم قد تواجه توترات مختلفة واختلافات في الرأي ستجعلك تشعر بالضيق وعدم الارتياح، في حين أن هناك إمكانية لتحقيق مكاسب مالية ، فإن طبيعتك العدوانية قد تمنعك من تحقيق الأرباح كما هو متوقع.

الميزان
يعد دمج الأنشطة الرياضية والأحداث الخارجية في الترفيه اليومي أمرًا ضروريًا، من الجدير بالذكر أن التركيز كثيرًا على الأمور المنزلية البسيطة يمكن أن يؤدي إلى إجهاد عقلي، ومع ذلك ، فإن جاذبيتك وشخصيتك الفريدة ستمكنك من تكوين صداقات جديدة.

العقرب
من المتوقع أن تظل صحتك العامة مستقرة ، على الرغم من تعرضك لبعض الضغوط العقلية، إن فهم أهمية كبح جماح الإنفاق الباهظ سيحقق فوائد مالية ، والتي ستتضح لك اليوم، في أوقات الحاجة ، سيأتي أصدقاؤك لمساعدتك.

القوس
احتمالية تعافيك البدني من المرض عالية، مما يسمح لك بالمشاركة بنشاط في المسابقات الرياضية. يُنصح باستخدام الموارد التي تمتلكها بالفعل قبل إجراء عمليات شراء جديدة بشكل متهور.

الجدي
لا تتردد في مشاركة آرائك علانية دون تردد. تجنب السماح لانعدام الثقة بالسيطرة عليك ، لأنه لن يؤدي إلا إلى تعقيد الأمور وإعاقة تقدمك، أعد بناء ثقتك من خلال التعبير عن نفسك والحفاظ على التصرف المبتهج لمواجهة التحديات وجهاً لوجه. توخي الحذر عند القيام بالاستثمارات.

الدلو
سيساعدك الانخراط في المساعي الإبداعية على الاسترخاء والعثور على الاسترخاء، اليوم ، هناك احتمال أن يحصل بعض رجال الأعمال على مكاسب مالية بمساعدة صديق مقرب، يمكن لتدفق الأموال هذا أن يخفف الكثير من مشاكلك.

الحوت
شجع نفسك على تبني عقلية أكثر تفاؤلاً ، لأنها تعزز الثقة والقدرة على التكيف، في الوقت نفسه ، تخلص من المشاعر السلبية مثل الخوف والكراهية والغيرة والرغبة في الانتقام. ستساهم النفقات غير المتوقعة في زيادة العبء المالي.