جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 05:20 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

حقيقة زيادة أسعار النقل خلال الفترة المقبلة

كشف الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل حقيقة إقرار زيادة جديدة في أسعار وسائل النقل خلال الفترة المقبلة.

وقال وزير النقل إنه يجري الآن، إنشاء محطات الأتوبيس الترددي على الدائري، مؤكدا أنه لم يتم تحديد أسعار الأتوبيس الترددي حتى الآن، وأن سعر التذكرة الأتوبيس الترددي سيكون مناسبة للركاب.

وأكد الوزير في مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد" أن القطار الكهربائي طوله 100 كيلو متر ويصل إلى العاصمة الإدارية ويربط المدينة الرياضية العالمية، لافتًا إلى أن القطار سيحظى بزيادة كبيرة في عدد الركاب بعد إقبال المواطنين للإقامة في الشروق وبدر والعاشر.

وأوضح أن القطار الكهربائي وسيلة نقل راقية تناسب المواطنين، مشيرا إلى أنه يتم العمل على تعظيم دور وسائل النقل الجماعي لخدمة الركاب، لافتًا إلى أن الحكومة تعمل بكامل طاقتها من العاصمة الإدارية في هذه الأيام.