جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 06:35 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

مرأةمرض مزمن يسبب الرغبة المستمرة في تناول الطعام

يعتبر تناول الطعام بكل مفرط من العادات السيئة والغير صحية، وقال الدكتور حسام موافي أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، ان الشعور المستمر بالجوع قد يكون علامة على المعاناه من مشاكل صحية.

تأثير غير متوقع للإصابة بمرض السكري على الشهية

وتابع حسام موافي ببرنامجه "ربي زدني علمًا"، الذي يذاع على قناة صدى البلد ، أن هناك مرض مزمن يتسبب في الرغبة للمستمرة بتناول الطعام.

وأضاف حسام موافي، إلى إن المرض المزمن الذي يقصده هو "داء السكري من النوع الثاني".

واشار، أن مرض السكري من الأمراض المزمنة التي تؤدي إلى زيادة الشهية، وعلى الرغم من ذلك فيحاول المصابين به بعد تناول الطعام بكثرة لتجنب مضاعفات للمرض.