الجمعة 1 مارس 2024 04:08 مـ 20 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

من أسرة واحدة .. انقلاب سيارة ةمصرع وإصابة 8 اشخاص

انقلاب سيارة ملاكي .. ارشفيه
انقلاب سيارة ملاكي .. ارشفيه

لقي أب وابنتاه مصرعهم في الحال، بينما أصيبت زوجته وأربعة من أبنائهما بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، جراء انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها أثناء عودتهم من أجازة المصيف بالطريق الصحراوي القاهرة ، بنطاق مدينة النوبارية بمحافظة البحيرة.

وتم نقل الجثامين الثلاثة والمصابين الخمسة إلى مستشفى العامرية بالإسكندرية، وجار تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.

بدات القصة بتلقى اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، بلاغا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي عند الكيلو 64 بالطريق الصحراوي القاهرة - الإسكندرية، اتجاه الإسكندرية، بنطاق قسم غرب النوبارية، أسفر عن مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وجميعهم من أسرة واحدة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، وتبين من الانتقال والفحص أن السيارة قيادة إبراهيم حسن عبد المنعم، مقيم حدائق الأهرام بالجيزة، ورفقة زوجته وأبنائهما الستة وجميعهم أطفال.

أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة ونجلتيه حلا إبراهيم حسن عبدالمنعم، 8 سنوات، جودي إبراهيم حسن عبدالمنعم، 4 سنوات، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى العامرية بالإسكندرية تحت تصرف جهات التحقيق.

بينما أصيبت زوجته هبة محمد توفيق مصطفى، 32 عاما، بكسر في الذراعين، وأبنائهما كنزي إبراهيم حسن عبدالمنعم، 11 عاما، بكسر مضاعف بالفخذ الأيمن، ملك إبراهيم حسن عبد المنعم، 13 عاما، كدمة بالوجه، ياسمين إبراهيم حسن عبدالمنعم، 4 سنوات، نزيف بالمخ، وعبد الرحمن إبراهيم عبدالمنعم، 6 سنوات، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى العامرية بالإسكندرية لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وتم التحفظ على السيارة تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.