جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 09:06 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

برشلونة يستهدف صفقة من الملاعب الألمانية

يستهدف نادي برشلونة الإسباني، التعاقد مع صفقة من الدوري الألماني، وذلك لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا للصحفي الإيطالي الموثوق فابرزيو رومانو، والذي كشف عبر حسابه على "تويتر" عن اتفاق برشلونة مع نادي فرايبورج الألماني على ضم نوح دارفيتش “نوح درويش”، صاحب ال16 عاما، من ذو أصول عراقية.

وأشار فابريزيو رومانو في حديثه، إلى أن نادي برشلونة، سيدفع 3 ملايين يورو مقابل التعاقد مع لاعب الوسط الألماني، على أن يتضمن العقد بعض الحوافز الإضافية.

فيما ستبلغ القيمة الكاملة للصفقة 5 ملايين يورو.

ويسعى نادي برشلونة بقيادة الرئيس خوان لابورتا، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث ارتبط اسمه أيضا بالتعاقد مع بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي لتعويض رحيل الفرنسي عثمان ديمبلي المحتمل.