جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 01:39 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مدارس التربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف ” صور ” وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق بأحد لجان الشهادة الإعدادية واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول نائب محافظ البحيرة تستقبل وفد لجنة الشئون الخارجية الصينى بمدينة رشيد ” صور ” شعلة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني رئيس هيئة تنشيط السياحة يستقبل وفدا من أعضاء مهرجان الإسكندرية السينمائي وزيرة البيئة : ٣٠٠ مليون يورو إستثمارات في مجال التوافق البيئي في الصناعة و٢٥٠ مليون يورو إستثمارات مستقبلية مفاجأة في قضية سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه إسرائيل تستهدف قياديًا بحزب الله ومرافقه على طريق دمشق-بيروت جالاتا سراي يتنافس مع أندية تركية على ضم النني ومحمد عبد المنعم 5 مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار روسيا تسيطر على بلدة جديدة في مقاطعة خاركيف

بفانتازي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يتحدى نجوم العالم…فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح

رفع الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول راية التحدي قبل انطلاق لعبة "فانتازي الدوري الإنجليزي".

وتترقب جماهير كرة القدم حول العالم انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي 2023-2024، والذي تنطلق معه لعبة "الفانتازي" الشهيرة.

و"فانتازي الدوري الإنجليزي" هي لعبة كرة قدم افتراضية، يصبح اللاعب فيها بمثابة مدير فني، ويختار 15 لاعبا من جميع لاعبي البريميرليغ، طبقا لميزانية افتراضية لا تتجاوز 100 مليون جنيه استرليني، ويختار من بينهم 11 لاعبًا أساسيًا في كل جولة.

ويحصل كل مدير فني من مستخدمي اللعبة الإلكترونية على النقاط تبعًا لأداء اللاعبين الواقعي في أرض الملعب في مباريات الدوري الإنجليزي، حيث يحصل اللاعبون الذين يسجلون ويصنعون الأهداف على نقاط، كما ينال حراس المرمى والمدافعين نقاطًا في حالة الحفاظ على نظافة شباكهم.

وفي نهاية المباراة، يحصل بعض اللاعبين على نقاط إضافية تبعًا لبعض الإحصائيات المتعلقة بأدائهم، والتي يتم تخصيصها وفقًا لنظام النقاط الإضافية "Bonus Points System" والذي يعرف بـ(BPS).

وأجرى الحساب الرسمي للعبة الفانتازي مقابلة بالفيديو مع محمد صلاح، والتي ظهر فيها مرتديا قميص ليفربول، ليتحدى الجميع بأنه سيكون أكثر من يحقق عدد نقاط.

وقال محمد صلاح عن سعره في اللعبة (12.5 مليونا): "أريدكم تخفيضه لأن الجميع يريد ضمي إلى تشكيلته، ولكن أمرا طبيعيا أن يكون سعري مرتفع، فأنا أحقق أكثر عدد من النقاط كل موسم في الفانتازي".

وعن سبب اختيار الناس له في فرقهم بالفانتازي، أجاب صلاح: "لأنني أكثر مَن يحقق أكبر عدد من النقاط كل موسم، أليست هذه الحقيقة؟، هذا حقيقي".

وعن اختياراته في الفريق، أجاب صلاح: "أختار دائما نفسي وأليسون بيكر، وواحدا بين أندي روبرتسون وترينت ألكسندر أرنولد، لأن عليك اختيار 3 فقط من كل فريق، هذا هو فريقي، لا أختار من ليفربول، لكن هذا هو فريقي دائما".

وواصل: "أضع شارة القيادة على نفسي في فريقي طوال الوقت على مدار الموسم".

وانتقل صاحب الـ31 عاما للحديث عن توقعاته للفانتازي هذا الموسم: "مَن سيسجل أكبر عدد من الأهداف في فريقي؟، سأختار نفسي، يجب أن أختار نفسي".

وأنهى قائلا: "من سيحقق أكبر عدد من إجمالي الأهداف المصنوعة؟، سأختار نفسي أيضا بجانب كيفن دي بروين (لاعب مانشستر سيتي) أو أي لاعب آخر سنرى، وسأحقق أكبر عدد من النقاط الإضافية أيضا".