جريدة الديار
الأربعاء 17 أبريل 2024 04:03 صـ 8 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بسبب خلافات أسرية.. سائق توك توك يقتل شقيقه بكفر الدوار

صورة ضحبة حادث كفر الدوار بمحافظة البحيرة
صورة ضحبة حادث كفر الدوار بمحافظة البحيرة
كفر الدوار - البحيرة

شهدت قرية سيدي شحاتة التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، جريمة قتل بشعة؛ حيث أقدم سائق توك توك على التخلص من شقيقه، باستخدام سلاح أبيض -سكين- وطعنه عدة طعنات نافذة بالبطن أودت بحياته، وذلك على خلفية نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات أسرية ،وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها.

بدات القصة بتلقى اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد بوصول مصطفى سعيد عبد المعطي، 34 عاما، سائق، مقيم بقرية سيدي شحاتة التابعة لذات المركز، مصابا بعدة طعنات نافذة بالبطن، وتوفي عقب وصوله إلى المستشفى، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها واستخراج تصاريح الدفن.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الجريمة شقيق المجني عليه يحيى، 27 عاما، سائق توك توك، مقيم بسيدي شحاتة؛ وذلك بسبب وقوع مشاجرة بينهما بسبب خلافات أسرية بينهما، تعدى على إثرها المتهم على شقيقه باستخدام سلاح أبيض -سكين-، وتم طعنه عدة طعنات نافذة بالبطن وتوفي على إثرها.

وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة كفر الدوار، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وذلك على خلفية حدوث خلافات أسرية بينهما.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها واستخراج تصاريح الدفن.