جريدة الديار
الأحد 28 يونيو 2026 03:44 مـ 13 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ القليوبية يتابع حادث إصابة 12 شخص بتسرب محدود لغاز الكلور بمحطة مياه الرملة ببنها المحافظ ووزير الدولة للانتاج الحربى يتفقدان كوبرى دمياط التاريخى ”جسر الحضارة” فى مستهل جولتهما محافظ البحيرة تؤكد على أهمية المشاركة الإيجابية في حملة التبرع بالدم غدًا بمكتبة مصر العامة بدمنهور محافظ سوهاج يتفقد لجان الامتحانات بمدرستي محمد فريد وجمال الغيطاني بجهنية محافظ البحيرة تؤكد استمرار الرقابة المشددة على محطات الوقود والأسواق مصر تدين هجمات إيرانية استهدفت الكويت والبحرين بصواريخ وطائرات مسيّرة محافظ البحيرة تتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة من داخل لجان دمنهور وزير التعليم: تشديدات حاسمة ضد الغش وضبط اللجان بالثانوية العامة سكرتير عام مساعد محافظة الدقهلية يشهد اجتماع موسع وورشة عمل تفاعلية بقاعة الأزمات بالديوان صحة الدقهلية: مرور ميداني لإدارتي الخدمات الطبية والمستشفيات على مستشفى السنبلاوين «تعليم القاهرة» تتابع امتحان اللغة العربية للثانوية العامة البنك الأهلي يوقع اتفاقيتي تمويل بقيمة 50 مليون يورو ومنحة بقيمة 4 مليون يورو مع الوكالة الفرنسية للتنمية

رفع 552 حالة إشغال طريق مخالف بالبحيرة

جانب من الحملة
جانب من الحملة

قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بتنفيذ حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق وأسفرت الحملات عن رفع 552 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع مابين ثابت ومتحرك عبارة عن 445 حالة بدمنهور، 67 حالة برشيد، 40 حالة بأبو حمص، كما تم تحرير 10 محاضر إشغال بمركز ومدينة كوم حمادة.

وشددت نائب محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظه لمنع عودة الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.