السبت 2 مارس 2024 04:04 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

البحيرة... رفض استئناف حبس المتهم بهتك عرض تلميذة

ارشفيه
ارشفيه

قررت محكمة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، بهيئة استئنافية منعقدة في غرفة المشورة برئاسة المستشار أحمد الجعيدي، رفض طلب استئناف أمر حبس متهم احتياطيا على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامه بـ هتك عرض تلميذة بالصف الرابع الابتدائي، وتأييد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.


كان دفاع المتهم قد تقدم بطلب الاستئناف بغية إخلاء سبيله بأي ضمان، إلا أن المحكمة قدر رفضت كافة الدفوع، وأصدرت قرارها سالف البيان بتأييد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وفي وقت سابق قررت محكمة جنح إيتاي البارود الجزئية، برئاسة المستشار أحمد عبد الوارث، تجديد حبس محمد.س.م، 23 عاما، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في المحضر رقم 22663. لسنة 2023 جنح إيتاي البارود، وذلك لاتهامه بهتك عرض س.ح.ع، 10 سنوات، تلميذة بالصف الرابع الابتدائي، في المحضر رقم 22663 جنح إيتاي البارود لسنة 2023.


البداية عندما تلقي مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، بلاغا من والدة المجنى عليها يفيد بقيام المتهم باستدراج ابنتها لاعطائها بعض الأغراض، وبالتحايل جذبها لحقل الذرة المجاور، ونزع عنها ملابسها وعبث بمواطن عفتها فأتتها في حالة انهيار وأبلغتها بما حدث، وتم تحرير محضر يحمل رقم 22663 لسنة 2023 وبالعرض على جهات التحقيق أصدرت قرارا بحبسه 4 أيام احتياطيا عقب ورود تحريات المباحث بصحة الواقعة.