جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 02:04 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

طموح يعانق السماء.. جواو فيليكس يرسم حلمه الأول مع برشلونة

جواو فيليكس لاعب برشلونة الجديد
جواو فيليكس لاعب برشلونة الجديد

حدد الدولي البرتغالي جواو فيليكس لاعب برشلونة الإسباني الجديد، أول أهدافه خلال رحلته المرتقبة مع الفريق الكتالوني.

وانضم جواو فيليكس إلى البارسا قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وقال جواو فيليكس أثناء تقديمه لاعبا رسميا في برشلونة إن التتويج بلقب دوري الأبطال كان حلمه الدائم، لافتا إلى أنه سيفعل كل ما في وسعه لتحقيقه مع "بلوغرانا".

وقال اللاعب في إطار تصريحاته: "أنتظر موسما جيدا وإسعاد الجماهير، هذا النادي يعيش على الألقاب والعظمة، وسنُصارع من أجل تحقيق الأمر".

وأضاف لاعب بنفيكا البرتغالي السابق بقوله: "الفوز بدوري الأبطال حلمي الدائم، لكننا سنمضي مباراة تلو الأخرى بهدوء، أريد الفوز وسأفعل كل ما في وسعي لتحقيقه".

واتفق برشلونة وأتلتيكو مدريد على انتقال اللاعب إلى النادي الكتالوني على سبيل الإعارة من دون خيار للشراء حتى يونيو 2024.

وقال فيليكس إن اللعب في صفوف برشلونة كان "حلما منذ الطفولة"، لأن أباه وأخاه كانا مشجعين لفريق "بلوغرانا".

واختتم اللاعب بقوله: "يعلم الجميع مدى سعادتي، لطالما اجتهدت من أجل الوصول إلى هذا النادي، إنه شعور فريد".