جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 06:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

أشبيلية يحقق أول انتصار له في الدوري الإسباني على حساب لاس بالماس

أشبيلية
أشبيلية

حقق فريق أشبيلية أول انتصار له في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، بفوزه على ضيفه لاس بالماس 1 / صفر ، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة للمسابقة، والتي شهدت أيضا فوز خيتافي على أوساسونا 3 / 2 ، وفياريال على ألميريا 2 / 1.

ويدين أشبيلية بالفضل في هذا الفوز للاعبه دودي لوكيباكيو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71.

وحصد أشبيلية أول انتصار له هذا الموسم بعد أربع هزائم متتالية ليقفز إلى المركز السابع عشر بفارق الأهداف أمام غرناطة، في المقابل توقف رصيد لاس بالماس عند نقطتين في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وفي المباراة الثانية، استعاد خيتافي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بالدوري ، بعدما حقق انتصارا مثيرا 3 / 2 على ضيفه أوساسونا.

وارتفع رصيد خيتافي، الذي خسر 1 / 2 أمام مضيفه ريال مدريد في المرحلة الماضية للبطولة، إلى 7 نقاط، ليتقدم للمركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

في المقابل، توقف رصيد أوساسونا، الذي تلقى خسارته الثالثة في المسابقة هذا الموسم والثانية على التوالي، عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر.

وبادر خيتافي بالتسجيل عبر الصربي ستيفن ميتروفيتش في الدقيقة 37، لكن اللاعب الشاب إيكير مونيوز أدرك التعادل لأوساسونا في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، أعاد خوسيه كارمونا التقدم لخيتافي من جديد، بتسجيله الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 51، غير أن الكرواتي أنتي بوديمير سرعان ما تعادل لأوساسونا في الدقيقة 57 من ركلة جزاء.

وخطف خيتافي النقاط الثلاث في الدقائق الأخيرة، بعدما أحرز لاعبه الصربي نيمانيا ماكسيموفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 86، قبل أن ينهي الفريق المضيف المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه الأرجنتيني فابريسيو انجيليري في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وفي المباراة الثالثة، قلب فريق فياريال تأخره بهدف أمام ضيفه ألميريا إلى فوز 2 / 1.

وتقدم ألميريا بهدف أحرزه سيرجيو اكييمي في الدقيقة 44 وتعادل فياريال عن طريق هدف سجله جيرارد مورينو في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يسجل ألكسندر سورلوث هدف الفوز لفياريال في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع فياريال رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث عشر، وتوقف رصيد ألميريا عند نقطة واحدة في المركز العشرين الأخير.