جريدة الديار
السبت 27 يونيو 2026 07:08 مـ 12 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”هو احنا بناكل ايه؟” .. ضبط ربع طن لحوم وشاورما فاسدة داخل مخازن مطاعم في بنها واعظات الأوقاف يواصلن رسالتهن بـ26 قافلة دعوية ضمن مبادرة «صحح مفاهيمك» مركز الخدمة العامة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات الدورة التدريبية ”الذكاء الاصطناعي بين النظرية والتطبيق” د. إيمان كريم : استراتيجيات متنوعة لتمكين ذوي الإعاقة من التكنولوجيا ودعم رواد الأعمال محافظ البحيرة ترفع درجة الاستعداد لانطلاق أكبر حملة للتبرع بالدم محافظ البحيرة تؤكد استمرار أعمال رفع تراكمات مقلب ”كوم بلاج” بإدكو للأسبوع الثاني على التوالي محافظ البحيرة تؤكد استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المراكز والمدن تزامنًا مع الامتحانات قبل مواجهة مصر.. أستراليا تخسر خدمات ليكي وإيتاليانو للإصابة ميسي أم رونالدو؟ مقارنة تاريخية تكشف الأفضل شهيد ومصابون في غارة للاحتلال غربي مدينة غزة استعدوا لحرارة شديدة.. موجة مرتفعة تضرب البلاد لمدة 10 أيام موعد مباراة مصر وأستراليا في دور الـ32 بكأس العالم 2026

مديرية الزراعة بدمياط نظمت محاضرة عن التربية الإيجابية

مديرية الزراعة بدمياط
مديرية الزراعة بدمياط

تم اليوم الاثنين الموافق ١٨ سبتمبر عقد ندوة ارشادية بقاعة الارشاد داخل ديوان مديرية الزراعة بدمياط وبرعاية اليونيسيف والتعاون مع مديرية الشئون الصحية "ادارة الاعلام والتربية السكانية" محاضرة عن التربية الايجابية تناولت تلك الندوة اهم محاور التربية

-المحور الاول : العناية بمقدم الرعاية

-المحور الثانى: التغذية

وقد حاضر بالندوة الدكتور احمد أبو العزم مسئول الاعلام والتربية السكانية والدكتورة مروة عبد الغنى رئيس قسم الاعلام والتربية السكانية .. وبحضور المهندسة أمال عبد الرازق مدير ادارة الارشاد الزراعي بالمديرية.

ويأتي ذلك تنفيذا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضى منال عوض محافظ دمياط ومن خلال التنسيق والتعاون مشترك بين المديرية بقيادة المهندس سميح عبد السميع وكيل وزارة الزراعة ومديرية الصحة بقيادة الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط .