جريدة الديار
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:38 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تعرف علي 9 قرارات وافق عليها مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم من المنيا.. وزارة الثقافة تدشن مشروعًا جديدًا لنشر الكتاب والمسرح بالقرى الأكثر احتياجًا وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة بقيمة 45 مليون يورو محافظ المنوفية إعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية تحت رعاية ”القومي للإعاقة”.. انطلاق مؤتمر ”نداء” السادس لدمج وتمكين الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة محافظ الشرقية يستقبل الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري بمكتبه محافظ الدقهلية يكلف لجنة مشتركة بالبدء الفوري في رصف ورفع كفاءة شارع العبور بالمنصورة تفقد المحافظ للمعرض الدائم للسلع الغذائية بحي شرق المنصورة المحافظ يتفقد منافذ بيع الخضروات بالمنصورة وزيرة التنمية المحلية والبيئة تترأس اجتماع ”صندوق حماية البيئة” الـ24 لدعم التحول للأخضر والمشروعات الصناعية المستدامة محافظ أسيوط يبحث مع نائب وزير الصحة تفعيل جهود تنمية الأسرة وتعزيز الملف السكاني يومين من الضربات تموينية المتلاحقة بالدقهلية

مديرية الزراعة بدمياط نظمت محاضرة عن التربية الإيجابية

مديرية الزراعة بدمياط
مديرية الزراعة بدمياط

تم اليوم الاثنين الموافق ١٨ سبتمبر عقد ندوة ارشادية بقاعة الارشاد داخل ديوان مديرية الزراعة بدمياط وبرعاية اليونيسيف والتعاون مع مديرية الشئون الصحية "ادارة الاعلام والتربية السكانية" محاضرة عن التربية الايجابية تناولت تلك الندوة اهم محاور التربية

-المحور الاول : العناية بمقدم الرعاية

-المحور الثانى: التغذية

وقد حاضر بالندوة الدكتور احمد أبو العزم مسئول الاعلام والتربية السكانية والدكتورة مروة عبد الغنى رئيس قسم الاعلام والتربية السكانية .. وبحضور المهندسة أمال عبد الرازق مدير ادارة الارشاد الزراعي بالمديرية.

ويأتي ذلك تنفيذا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضى منال عوض محافظ دمياط ومن خلال التنسيق والتعاون مشترك بين المديرية بقيادة المهندس سميح عبد السميع وكيل وزارة الزراعة ومديرية الصحة بقيادة الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط .