جريدة الديار
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:23 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تعليمات وشروط القبول لدفعة جديدة بالمدارس العسكرية الرياضية للعام الدراسي 2024/2023. البيئة تستكمل فعاليات المرحلة الثانية من مسابقة ”صحتنا من صحة كوكبنا ” وزيرة البيئة تجتمع بالعاملين بجهاز تنظيم إدارة المُخلفات لمناقشة أطر تعزيز ملفات العمل بكافة أنواع المُخلفات أسباب قلة الرغبة الحميمية عند الزوج وكيف تتعاملون معها الدقهلية: متابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني لستوات النقل إبتدائي وإعدادي وثانوي ”ناصر” تسلم أثاث ثلاث مدارس يابانية ببلقاس وثلاث مدارس ببنى عبيد من إدارة المدارس المصرية اليابانية بالوزارة مواصلة لجنة الشباب والرياضة بالدقهلية لمعاينة موقع إقامة وحدات الطعام المتنقلة بمدينة الجمالية ..لليوم التاسع علي التوالي تعليمات وشروط القبول لدفعة جديدة بالمدارس العسكرية الرياضية تعرف علي آخر ما جاء بصالون الروائى محمود عرفات الثقافي بكفر الزيات الكنيسة الأرثوذكسية تنعي المستشار ادورد غالب عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة اليوم الثلاثاء الأمن يكشف شخصية سائق تعدي علي سيدة واصابها حال استقلالها سيارة معه

تركيا تكشف آخر التطورات في حادث سقوط مروحية بخزان مياه بإزمير

أعلنت ولاية إزمير التركية، اليوم الثلاثاء، العثور على جثمان الشخص الثالث المفقود بعد حادث تحطم مروحية الإطفاء في سد تهتالي.

وكان وزير الزراعة والغابات التركي إبراهيم يوماكلي، أعلن، يوم الأحد، عن سقوط مروحية على متنها 3 طيارين كانت تشارك في إطفاء الحرائق بمقاطعة إزمير التركية، في خزان مياه أثناء رفع المياه من إحدى البحيرات لإطفاء الحريق.

ووفقا لـ"تركيا الآن"، تم العثور على الجثة الثالثة اليوم بعد عملية بحث مكثفة قادتها فرق الإنقاذ والسلامة في المنطقة، ولا تزال التحقيقات جارية لتحديد أسباب الحادث المأساوي الذي أودى بحياة هؤلاء.

وفي الأيام القليلة الماضية، اندلع حريق في منطقة الغابات في كيلر لسبب لم يعرف بعد، وتمت زيادة عدد الفرق البرية والجوية لمكافحة انتشار الحريق، الذي امتد لمساحة واسعة في حوض سد تهتالي الذي يتميز بتضاريسه الشديدة الانحدار.

وتم توجيه 9 طائرات و20 مروحية، بما في ذلك 3 مروحيات بقدرة رؤية ليلية، و54 سقاية، و20 مركبة إمداد مياه، و10 جرارات، و10 مركبات استجابة أولية، بالإضافة إلى 500 فرد تابع لمديرية الغابات الإقليمية في إزمير لدعم جهود إطفاء الحرائق.

كما شاركت ثلاث طائرات هليكوبتر مزودة بنظام رؤية ليلية في مهمة إطفاء الحريق.