جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 07:33 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
حبس عاطل بتهمة الاتجار في مادتي الحشيش والأستروكس كفر سعد ودمياط.. ننشر موقف مشروعات الإسكان في دمياط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تعقد إجتماعا موسعاً مع مديري الإدارات الداخلية وااخارجية والفرعية خلال زيارته لفرنسا.. وزير النقل يبحث إنشاء مصنعين لإنتاج الأنظمة المختلفة للسكك الحديدية ننشر بالأسماء.. إصابة 11 عاملة ورجلين في حادث تصادم سيارتين بالدقهلية تعرف على أسعار الحج السياحي والجمعيات الأهلية بعد اختناق أطفال بحمام السباحة.. قرار عاجل من النيابة لـ4 مسئولين بالترسانة محافظ الجيزة يسلم منح مالية لفتيات يتيميات كشف تفاصيل العثور على جثة سائق داخل سيارته بصحراوي البحيرة نائب محافظ البحيرة تتابع حصاد محصول القمح بقرية نديبة وانتظام توريد القمح لشون و صوامع الغلال بغربال بمركز دمنهور البنك المركزي يبيع أذون خزانة بـ980 مليون دولار اليوم وزير التعليم العالي: إنشاء وحدات جودة بالجامعات والكليات والمجلس الأعلى

وزير الرياضة يؤكد ثقته في نجاح ملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2034

الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة

أعرب وزير الشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الدكتور أشرف صبحي، لنظيره السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي ال سعود؛ بخالص الأمنيات والتوفيق وثقته في الملف المزمع تقديمه من المملكة العربية السعودية لاستضافة كأس العالم 2034.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، علي العلاقات الأخوية المتميزة على كافة المستويات السياسية والشعبية بين مصر والسعودية، مؤكدًا ثقته في نجاح ملف استضافة كأس العالم للمملكة العربية السعودية.


وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أمس الأربعاء، عن فوز المغرب بشرف تنظيم بطولة كأس العالم 2030 رفقة إسبانيا والبرتغال.

وفاز الملف المشترك (المغرب، إسبانيا، البرتغال) بتنظيم كأس العالم 2030، على أن تقام أول 3 مباريات من البطولة في أمريكا الجنوبية.

ونشر «فيفا» بيانًا، أوضح من خلاله، الموافقة على منح المغرب حق استضافة مونديال 2030، الذي يجمع بين 6 دول، هم المغرب، البرتغال، إسبانيا، على أن تقام 3 مباريات فقط في هذه البطولة في 3 دول، هم: الأرجنتين وأوروجواي وباراجواي.


وذكرت شبكة "ذا أثليتك" الأمريكية، أن أوروجواي والأرجنتين وباراجواي سيلعبون مبارياتهم الافتتاحية في بلادهم احتفالًا بمرور 100 عام على انطلاق أول بطولة للمونديال، حيث كانت أول نسخة من بطولة كأس العالم أقيمت في سنة 1930 في أوروجواي.