الثلاثاء 5 مارس 2024 09:23 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون الدقهلية: استلام دفعه جديدة من لحوم ”اطعام الطعام والاضاحي ” بإجمالي 2 طن و 100 الف شنطة مواد غذائية لتوزيعهم علي... تعليم الدقهلية: مدير عام التعليم الفنى يتابع سير العملية التعليمية بمدارس إدارة بلقاس إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين من واقع بيانات النيابة العامة .. الجديد في وقائع وفاة ”نيرة طالبة العريش” إستمرار تصدي الامن العام والاموال العامة لكافة اشكال الإتجار بالنقد الأجنبي الغير مشروع لقاء حواري للفنان محمد صبحي بعنوان ”الوعي والنشء والشباب وبناء الانسان” غرينبيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلّق ردًا على غرق سفينة روبيمار: يجب إتخاذ إجراءات عاجلة لتجنب وقوع كارثة بيئية في البحر الأحمر ضبط بسكويت ومياة غازية منتهية الصلاحية وسط الإسكندرية توصيات المؤتمر الطلابي الأول لكلية التربية بنات جامعة الأزهر بالقاهرة ”المستوردين”: الإفراجات عن السلع ستؤدي إلى خفض الأسعار وزير الأوقاف يهنئ الإمام الأكبر بحلول شهر رمضان

مسيرة بالآلاف من أبناء البحيرة فى حب مصر وتأييد وتفويض الرئيس بكافة القرارات تجاه القضية الفلسطينية

احتشاد الالاف من المواطنين بالبحيرة للتضامن مع أهالي غزة
احتشاد الالاف من المواطنين بالبحيرة للتضامن مع أهالي غزة

احتشد الآلاف من أهالى محافظة البحيرة عقب صلاه الجمعة اليوم من ميدان جلال قريطم بدمنهورالذى شهد تواجد عشرات الآلاف من أبناء محافظة البحيرة، فى يوم العزة والتضامن لغزة وفلسطين والتأييد والتفويض للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل ما يراه مناسبا" للحفاظ على سلامة مصر ووحدة أراضيها وأمن وسلامة شعب فلسطين.

عاشت مصر حرة آبية، عاشت مصر قلب العروبة النابض وصمام الأمان والسلام وسيف الحق.عاشت مصر يدا" تبني وتعمر ويدا" تحمل السلاح.

عاشت مصر دائما" وأبدا" وهى فى رباط إلى يوم الدين كما قال عنها الرسول الكريم صل الله عليه وسلم فنحن أهلها مع جيشنا فى رباط إلى يوم الدين.


ورفع الاهالي الأعلام المصرية والفلسطينية ورددوا الشعارات المؤيدة والمساندة للشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني حيث هتفوا "بالروح بالدم نفديك يا أقصي" تحيا مصر " قول ياريس وأحنا معاك، يافلسطين يافلسطين احنا معاكي يافلسطين، غزة غزة أرض العزة، والجيش والشعب ايد واحدة".


واكد أهالي محافظة البحيرة دعمهم للشعب الفلسطيني نتيجة ما حدث له من انتهاكات وجرائم ضد الإنسانية على أراضي القدس المُحتلة من قبل الكيان المُحتل لافتين الي أن قضية فلسطين كانت ولا زالت قضية العرب والمسلمين الأولى والأهم وقضية كل إنسان شريف يعرف الإنسانية ويقدِّر معنى الحرية.

وثمن الاهالي مطالبة الرئيس السيسي لجميع دول العالم لاسيما الدول الكبرى وذات التأثير بالتدخل لوقف هذه الانتهاكات وإدانتها ومطالبة إسرائيل بالتوقف عن استهداف محيط معبر رفح لتمكين مصر ومن يرغب من باقي الدول والمنظمات الدولية والإغاثية لإنفاذ المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة في أسرع وقت.

وأكدوا أن مصر دولة كبيرة ذات سيادة وتمتلك جيشا وطنيا قويا قادرا على الحفاظ على الأمن القومى المصرى وأنه يوجد 105 ملايين مواطن يصطفون جميعا خلف القيادة السياسية والجيش المصرى للحفاظ على أمن مصر واستقرارها وان سيناء وأمن مصر خط أحمر.