جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 11:32 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور

الشركات العالمية تغري المواطنين بعروض غير مسبوقة بعد تراجع مبيعاتها بعد دعوات المقاطعة

عروض على منتجات المقاطعة
عروض على منتجات المقاطعة
منتجات المقاطعة

أطلقت العديد من الشركات العالمية عروضًا داخل المحال التجارية المحلية سعيًا لاجتذاب المستهلكين، عقب تدشين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي حملات مقاطعة خلال الأيام الماضية، لجميع الشركات التابعة للدول الداعمة للكيان الصهيوني.


وقُدمت المنتجات المستوردة إلى المستهلكين داخل الأسواق المحلية، بتخفيضات وعروض كبيرة، عقب اتجاه المواطنين نحو شراء المنتجات المصرية 100%، تضامنًا مع أهالي غزة المتضررين من الهجمات الغاشمة الإسرائيلية.
وتنوعت تلك المنتجات، ما بين منتجات غذائية ومشروبات غازية ومياه وشاي، ومنظفات ومساحيق غسيل ومنتجات شعر، بنسب تخفيضات مختلفة وفقًا لكل شركة.
ومازالت تتصدر المنتجات المصرية جميع محركات البحث، إذ يهتم العديد من المواطنين بمعرفة المنتجات المصرية الخالصة 100%، للعزوف عن جميع المنتجات التي تدعم إسرائيل، دعمًا لأهالي غزة.

وتعد المشروبات الغازية من أبرز المنتجات التي يبحث عنها المستهلكين، حيث أنها تعد من المنتجات التي يتم شرائها بصفة يومية، لذا يهتم المواطنين بمعرفة منتجات المشروبات الغازية المصرية، وتعد من أبرز تلك الشركات سبيرو سباتس وسينا كولا.

وفيما يخص بدائل منتجات السناكس، تعد منتجات تايجر وبيج شيبس وكاراتيه ولايون وبرافو من أبرز تلك البدائل، فيما تعد دومتي والأصدقاء ولبنيتا وباندا بدائل مصرية لمنتجات الجبن.


كما يوجد العديد من البدائل المصرية لمساحيق الغسيل، ومنها، أوكسي OXI وباهي BAHI ومادار MADAR.