جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 01:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ قنا يتابع تشغيل المرافق بمشروعات الصحة والاسعاف بقرى حياة كريمة مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب

أنت تريد قتلنا.. أسرى الاحتلال يوجهون رسالة لـ نتنياهو

"إلى بيبي نتنياهو مرحبًا بك.. نحن الأسرى لدى حماس منذ 23 يومًا" بهذه الكلمات بدأت مجموعة من الأسرى الإسرائيليين توجيه رسالة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مطالبين بخروجهم وعودتهم إلى ذويهم.

ظهر ذلك في مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك لثلاث نساء من الأسرى الإسرائيليين لدى حركة حماس.

الفشل في السياسة والأمور العسكرية

قالت إحداهن "نحن نعرف أن كان وقف إطلاق النار سيحدث وكنا سنخرج من الأسر.. وأنت يانتنياهو تعهدت بالإفراج عنا جميعًا ولكن بدلًا من ذلك نحن نتحمل فشلك في السياسة والأمور العسكرية." ثم أضافت غاضبة "بسبب الفشل في 7 أكتوبر وعدم وجود أي جنود هناك .. لم يقم أحد بتأميننا ونحن المواطنون نقوم بدفع الضرائب لدولة إسرائيل. وها نحن في الأسر لدى حماس".

@r.l.l.h.gmbh #جيش_أبن_فلسطين☝️❤️ #هنا_غزة_تصنع_المستحيل_غزة_الصمود ♬ Türküm - Serhat Durmus

أنت تريد قتلنا

وقالت الأسيرة الإسرائيلية بعد ذلك "أنت تريد قتلنا.. أنت تريد أن نموت وأن يقوم الجيش بقتلنا." وتابعت "لقد تسببت في مقتل الكثير من الإسرائيليين."

وطالبت الأسيرة نتنياهو بضرورة الإفراج عن جميع أسراهم (مشيرة إلى أسرى حركة حماس) و "الإفراج عنا من هنا" ثم قالت "دعنا نخرج من هنا ونعود لعائلاتنا."