جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 12:11 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدير تضامن الغربية يكرم مدير بيطري الغربية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الدكتور حاتم كمال أنور وكيل الوزاره مدير مديرية الطب البيطري بالغربية، أحمد حمدي وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالغربية وشيخ العرب عبدالله طنطاوي وكيل مديريه التضامن وماجدة طه مدير عام إدارة الأسرة والطفولة.

وجاء ذلك في إطار التعاون المشترك و البناء بين مديرية التضامن الإجتماعى ومديرية الطب البيطري، فى حضور اللقاء بعض المسؤلين من المديريتين .

وتناقشا لإستمرارية تقديم الطب البيطرى خدماته لدور الرعاية الإجتماعية الخاصة تحت رعاية وإشراف التضامن الإجتماعى فى نقاط عدة:-

المرور الدورى على دور الرعايه إحكاما للرقابة على الأغذية ذات الأصل الحيوانى والمقدمة لنزلاء ومقيمى هذة الدور.

تنفيذ برامج توعية وإرشاد بيطرى تخصصية لتدريب العاملين بالتغذية بدور الرعاية على طرق الكشف وفحص الأغذية ذات الأصل الحيوانى.

إستقبال أطفال الدور وشبابها لزيارات مديرية الطب البيطري و منشأتها من الوحدات والمجازر فى شكل رحلات تثقيفية للتعريف بالطبيب البيطرى ودوره الهام فى الحياة وخدماته المقدمة للمواطنيين والحيوانات والطيور.

تنفيذ ندوات توعية وتثقيف للأسر التى خصصت للمشاركة ،،بمشروع فرصة،، والذى تم بمركز زفتى،، بمبادرة حياة كريمة،،.

المرور الدورى البيطرى على النعاج العشار التى تم تسليمها لبعض الأسر بمشروع فرصة من قبل الأطباء المتخصصين وتقديم كل الدعم البيطرى اللازم.

وتقدم أحمد حمدى بكل الشكر والثناء على الدور الذى تقدمه المديرية بأطبائها بمختلف التخصصات دعما لدور التضامن الإجتماعى بالمحافظة والذى بدأ منذ أكثر من عام داعيا الإستمرارية فى هذا التعاون.

وبنهاية اللقاء قام بتكريم الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطري و بعض الأطباء البيطريين على مستوى الإدارات البيطرية بمراكز المحافظة من لهم دورا تعاونيا فعالا مع مديرية التضامن الإجتماعى بالغربية.

وأناب الدكتور حاتم أنور وكيل الوزارة فى تكريم بعض الزملاء واللذين لم يتمكنوا من حضور اللقاء لتكليفهم بمأمورية خلال توقيت اللقاء.