جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 11:28 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إصابة 13 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالبحيرة

ارشفيه
ارشفيه

حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي القاهرة / الإسكندرية، مما نتج عنه إصابة 13 شخصًا بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.


بدات القصة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة - الإسكندرية عند الكيلو 101، اتجاه الإسكندرية، مما نتج عنه إصابة 13 شخص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.


وأسفر الحادث عن إصابة كل من:-خ.ا، 50 عاما، ف.ب، 60 عاما، س.م، 10 سنوات، ص.ب، 45 عاما، ص.ع، 17 عاما، م.ب، 45 عاما، م.ب، 39 عاما، د.م، 17 عاما، م.ع، 61 عاما، ن.م، 9 سنوات، م.ب، 45 عاما، ع.ك، 35 عاما، م.ب، 55 عاما، وجميعهم مصابين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وجاري عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.