جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 03:22 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مركز شباب المحلة يستقبل محافظ الغربية خلال جولته التفقدية لمقار الانتخابات الرئاسية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جولاته الميدانية لمتابعة التجهيزات بالمقرات الانتخابية في المحافظة للاطمئنان على جاهزيتها و توافر كافة التيسيرات اللازمة لتسهيل إدلاء الناخبين بأصواتهم، وتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين من أدوات ومستلزمات من المظلات والمقاعد وكراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين.

وقام محافظ الغربية بجولة تفقدية اليوم لمتابعة التجهيزات بمركز شباب المحلة، مؤكدا أن المحافظة وكافة أجهزة الدولة تقوم بدورها في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات خلال الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في الفترة من 10-12 ديسمبر المقبل.

ووجه محافظ الغربية خلال جولته بمركز شباب المحلة، بالانتهاء من كافة أعمال الصيانة باللجنة وتجهيزها بالشكل المناسب لضمان راحة المواطنين.

وأكد الكابتن محمد البراوى مدير مركز شباب المحلة أن محلس الإدارة برئاسة الدكتور وائل سعيد رئيس مجلس الإدارة يسعى جاهدا للانتهاء من أعمال التطوير داخل مركز شباب المحلة، بالاضافة الى العمل على قدم وساق لتجهيز المقر الانتخابى لتيسير عملية إدلاء الأصوات للمواطنين خلال الاستحقاق الدستورى الخاص بالإنتخابات الرئاسية المقبلة.