الثلاثاء 5 مارس 2024 05:13 مـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
بالاشتراك مع مصر.. الأردن ينفذ أكبر عملية إنزالات جوية لمساعدات غزة الإسكان تطرح شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة بعد فشل المحادثات، قيادي بـ حماس: وفد الحركة سيبقى في القاهرة للتفاوض أبوعبيدة يوجه نداءا عاجلا لأبناء الأمتين الإسلامية والعربية.. ما هو؟ الفريق ”أسامة عسكر” يتفقد منظومة التدريب القتالى داخل أحد تشكيلات الجيش الثانى الميدانى انعقاد أعمال المؤتمر السنوي الثالث لشبكة المنافسة العربية .. برئاسة مصرية واستضافة سعودية إزالة 25 حالة تعدي بمساحة 2205 متر مباني و8 حالات تعدي بمساحة 4 فدان و21 قيراط على الأراضي الزراعية بالشرقية وكيل وزارة تعليم الغربية يتابع سير العملية التعليمية بإدارة شرق طنطا مشاركة محافظة كفر الشيخ فى معرض ”أيادى مصر” للحرف اليدوية والتراثية فى قلعة قايتباى رفع 613 حالة إشغال طريق مخالف بنطاق 3 مراكز بالمحافظة برلمانية تطالب بسرعة اقرار قانون الأحوال الشخصية وتغليظ عقوبة العنف الأسرى والابتزاز الالكتروني .. فى الاحتفال باليوم العالمى للمرأة محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون

وزير الخارجية الروسي يبحث مع نظيره المجري الأزمة في أوكرانيا

وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف
وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف

بحث وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف اليوم الخميس مع نظيره المجري بيتر زيجارتو، الوضع في أوكرانيا، بالإضافة إلى وعدد من القضايا الدولية الأخرى، على هامش اجتماع وزراء خارجية منظمة الأمن والتعاون في أوروبا المنعقد في مدينة سكوبيه بمقدونيا.

وأشارت وزارة الخارجية الروسية - في بيان أوردته وكالة أنباء "تاس" الروسية - إلى أن الوزيرين تبادلا وجهات النظر حول القضايا الرئيسية المتعلقة بنشاط منظمة الأمن والتعاون في أوروبا والقضايا الدولية الراهنة، بما في ذلك الوضع في أوكرانيا.

وأضاف البيان أن الوزيرين اتفقا -خلال اللقاء- "على مجموعة واسعة من القضايا العملية للتعاون الثنائي، مع التركيز على تنفيذ الاتفاقيات التي تم تأكيدها في اجتماع بكين بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان بشأن 17 أكتوبر 2023".