الثلاثاء 5 مارس 2024 04:50 مـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
بالاشتراك مع مصر.. الأردن ينفذ أكبر عملية إنزالات جوية لمساعدات غزة الإسكان تطرح شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة بعد فشل المحادثات، قيادي بـ حماس: وفد الحركة سيبقى في القاهرة للتفاوض أبوعبيدة يوجه نداءا عاجلا لأبناء الأمتين الإسلامية والعربية.. ما هو؟ الفريق ”أسامة عسكر” يتفقد منظومة التدريب القتالى داخل أحد تشكيلات الجيش الثانى الميدانى انعقاد أعمال المؤتمر السنوي الثالث لشبكة المنافسة العربية .. برئاسة مصرية واستضافة سعودية إزالة 25 حالة تعدي بمساحة 2205 متر مباني و8 حالات تعدي بمساحة 4 فدان و21 قيراط على الأراضي الزراعية بالشرقية وكيل وزارة تعليم الغربية يتابع سير العملية التعليمية بإدارة شرق طنطا مشاركة محافظة كفر الشيخ فى معرض ”أيادى مصر” للحرف اليدوية والتراثية فى قلعة قايتباى رفع 613 حالة إشغال طريق مخالف بنطاق 3 مراكز بالمحافظة برلمانية تطالب بسرعة اقرار قانون الأحوال الشخصية وتغليظ عقوبة العنف الأسرى والابتزاز الالكتروني .. فى الاحتفال باليوم العالمى للمرأة محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون

افتتاح ملتقى التوظيف في نسخته الثانية بنقابة المهندسين بالإسكندرية

نقابة المهندسين
نقابة المهندسين

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية ملتقى سوق العمل الهندسي "٢ " بنادي المهندسين بحضور الدكتور محمد هشام سعودي وكيل نقابة المهندسين المصرية و رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية و أعضاء مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية و المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية.

واقيم الملتقى في نسخته الثانية بتنظيم لجنة التوظيف بالتعاون مع لجنة الشباب و لجنة العلوم الهندسية و التدريب ولجنة العلاقات العامة و بمشاركة أكثر من ٦٠ شركة و بينها شركات تدريب وذلك في كافة التخصصات الهندسية .

وأكد الدكتور هشام سعودي أن ملتقى سوق العمل الثاني شهد إقبال مميز من المهندسين منذ الساعات الاولى لافتتاحه وتقديم السيرة الذاتية في الشركات الهندسية المختلفة المشاركة في الملتقى بالإضافة إلى تواجد عدد من شركات التدريب التي تمنح فرص تدريبية مجانية مختلفة لتأهيل المهندسين لسوق العمل كما عبر عن إمتنانه بالشراكة مع مختلف الشركات في مختلف التخصصات لإفادة كافة المهندسين وحديثي التخرج.

وشكر مجلس نقابة المهندسين على تعاونهم الدائم وتنفيذ تحدياتهم التي تسعى لخدمة المهندسين و أعرب عن تقدير المهندس طارق النبراوي نقيب مهندسي مصر للمشاركة الفعالة للشركات مع الدعم المستمر والتعاون المشترك بين نقابة المهندسين بالإسكندرية والنقابة العامة و الشركات المشاركة كما اكد علي حرص النقابة على استمرار التعاون مع اكاديميات التدريب لتقديم منح مجانية تفيد المهندسين في مختلف التخصصات .

بينما قال الدكتور محمد صلاح، رئيس لجنة التوظيف أنه يأمل في أن يُكلل المجهود المبذول في الملتقى بالنجاح بعد أن يستفيد المهندسين المشاركين بفرص العمل و التدريب التي توفرها الشركات المشاركة بالملتقى .

و قال الدكتور مصطفى الحضري رئيس لجنة العلوم الهندسية والتدريب، أن الهدف هو خدمة المهندسين والتواصل بين النقابة والشركات المختلفة بجانب تقديم فرص تدريب مع جهات التدريب المختلفة وأبدى سعادته بمشاركة عدد كبير من الشركات ممن لهم أسم مميز في سوق العمل الهندسي.

وقدم المهندس محمد قبيصي رئيس لجنة الشباب الشكر لأعضاء مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية لتقديم خدمات مميزة لشباب المهندسين سواء طلاب السنوات النهائية او حديثي التخرج من خلال التدريب والتأهيل لسوق العمل حتى تنظيم الملتقى لتوفير لهم فرص متنوعة والتعاون الدائم من أجل مصلحة المهنة والمهندس وان الدعم دائم لتوفير متطلباتهم .

بينما أشار المهندس محمد سعيد رئيس لجنة العلاقات العامة و الإعلام أن الملتقى هو استكمالاً لمسار مجلس النقابة في دعم شباب المهندسين والذي بدأ منذ عامين كما توجه بالشكر لجميع القائمين على تنظيم الملتقى .