الثلاثاء 5 مارس 2024 05:17 مـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”البريد المصري” يستضيف ورشة نظم المحاسبة الدولية للأجور بالاشتراك مع مصر.. الأردن ينفذ أكبر عملية إنزالات جوية لمساعدات غزة الإسكان تطرح شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة بعد فشل المحادثات، قيادي بـ حماس: وفد الحركة سيبقى في القاهرة للتفاوض أبوعبيدة يوجه نداءا عاجلا لأبناء الأمتين الإسلامية والعربية.. ما هو؟ الفريق ”أسامة عسكر” يتفقد منظومة التدريب القتالى داخل أحد تشكيلات الجيش الثانى الميدانى انعقاد أعمال المؤتمر السنوي الثالث لشبكة المنافسة العربية .. برئاسة مصرية واستضافة سعودية إزالة 25 حالة تعدي بمساحة 2205 متر مباني و8 حالات تعدي بمساحة 4 فدان و21 قيراط على الأراضي الزراعية بالشرقية وكيل وزارة تعليم الغربية يتابع سير العملية التعليمية بإدارة شرق طنطا مشاركة محافظة كفر الشيخ فى معرض ”أيادى مصر” للحرف اليدوية والتراثية فى قلعة قايتباى رفع 613 حالة إشغال طريق مخالف بنطاق 3 مراكز بالمحافظة برلمانية تطالب بسرعة اقرار قانون الأحوال الشخصية وتغليظ عقوبة العنف الأسرى والابتزاز الالكتروني .. فى الاحتفال باليوم العالمى للمرأة

الأفريقي يقسو على أكاديميكا بثلاثية ويتصدر المجموعة الثالثة بالكونفيدرالية

الأفريقي التونسي
الأفريقي التونسي

عزز الأفريقي التونسي حظوظه في التأهل لدور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية).

وتغلب الأفريقي 3 / 1 على مضيفه أكاديميكا لوبيتو الأنجولي، اليوم الأحد، في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضا فوز دريمز الغاني 2 / 1 على ضيفه ريفرز يونايتد النيجيري.

وارتفع رصيد الأفريقي، الذي حقق فوزه الثاني في المجموعة، إلى 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، متفوقا بفارق 3 نقاط أمام دريمز وريفيرز يونايتد، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما قبع لوبيتو في قاع الترتيب بلا نقاط، بعدما خسر في أول جولتين بالمجموعة.

وافتتح بسام الصرارفي التسجيل للأفريقي في الدقيقة 46، قبل أن يضيف زميله حمدي العبيدي الهدف الثاني في الدقيقة 53، لكن صامويل تشيسابا أشعل المباراة من جديد بتسجيله هدفا للفريق الأنجولي في الدقيقة 60.

وعاد الصرارفي لهز الشباك من جديد، بعدما أحرز الهدف الثالث للأفريقي وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 75، ليؤمن النقاط الثلاث للفريق التونسي.

وفي اللقاء الآخر، بادر جون أنطوي بالتسجيل لمصلحة دريمز في الدقيقة 35، قبل أن يضيف زميله عبدالعزيز عيسى الهدف الثاني في الدقيقة 74، فيما سجل أويواه الهدف الوحيد لفريق ريفرز يونايتد النيجيري في الدقيقة 90.