جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 08:57 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية

اجتماع بالدقهلية استعدادا للانتخابات الرئاسية وجاهزية المعدات الهندسية لمجابهة الأزمات والكوارث

اجتماع بالدقهلية استعدادا للانتخابات الرئاسية
اجتماع بالدقهلية استعدادا للانتخابات الرئاسية

عقد محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، اجتماعا بمديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات التعليمية، ومديري الحملات الميكانيكية، لمتابعة الموقف التنفيذي بشأن الاستعداد للانتخابات الرئاسية ومدي جاهزية المعدات الهندسية لمجابهة الأزمات والكوارث.

ووجه المحافظ، بالمرور على جميع المدارس والمعاهد التي بها لجان انتخابية، والتأكد من جاهزيتها ونظافتها من الداخل والخارج وتجهيز أماكن انتظار للناخبين من خلال توفير مقاعد ومظلات وخيام.

وشدد المحافظ، على الصيانة الدورية لكافة المعدات الهندسية والمركبات بمختلف المديريات والوحدات المحلية داخل الحملات الميكانيكية، لتكون على أتم استعداد لمجابهة أي أزمة أو كارثة قد تقع في أي وقت.

كما وجه المحافظ، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع كافة الجهات وعمل حملات توعوية للمواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية وحثهم على المشاركة لنظهر للعالم أجمع مدي وعي الشعب المصري ووقوفه خلف دولته في كافة قرارتها.

يذكر أن إجمالي عدد الناخبين بالدقهلية يبلغ 4 ملايين و562 ألف ناخب تقريبا و1,119 مغترب، وتضم 24 لجنة عامة، و947 لجنة فرعية، و663 مقرا انتخابيا.