الثلاثاء 5 مارس 2024 03:44 مـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
بالاشتراك مع مصر.. الأردن ينفذ أكبر عملية إنزالات جوية لمساعدات غزة الإسكان تطرح شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة بعد فشل المحادثات، قيادي بـ حماس: وفد الحركة سيبقى في القاهرة للتفاوض أبوعبيدة يوجه نداءا عاجلا لأبناء الأمتين الإسلامية والعربية.. ما هو؟ الفريق ”أسامة عسكر” يتفقد منظومة التدريب القتالى داخل أحد تشكيلات الجيش الثانى الميدانى انعقاد أعمال المؤتمر السنوي الثالث لشبكة المنافسة العربية .. برئاسة مصرية واستضافة سعودية إزالة 25 حالة تعدي بمساحة 2205 متر مباني و8 حالات تعدي بمساحة 4 فدان و21 قيراط على الأراضي الزراعية بالشرقية وكيل وزارة تعليم الغربية يتابع سير العملية التعليمية بإدارة شرق طنطا مشاركة محافظة كفر الشيخ فى معرض ”أيادى مصر” للحرف اليدوية والتراثية فى قلعة قايتباى رفع 613 حالة إشغال طريق مخالف بنطاق 3 مراكز بالمحافظة برلمانية تطالب بسرعة اقرار قانون الأحوال الشخصية وتغليظ عقوبة العنف الأسرى والابتزاز الالكتروني .. فى الاحتفال باليوم العالمى للمرأة محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون

أهالي ناصر الثورة بالوادي الجديد يدعمون المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية … صور

مؤتمر جماهيري كبير في بلدة ناصر الثورة بمحافظة الوادي الجديد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي
مؤتمر جماهيري كبير في بلدة ناصر الثورة بمحافظة الوادي الجديد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

شارك الآلاف من شباب وأهالي بلدة ناصر الثورة والتوابع من القرى المجاورة، في مؤتمر جماهيري كبير بملاعب مركز الشباب دعمًا للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة، وذلك وسط صور الرئيس السيسي من مؤيديه من الأهالي ومكبرات الصوت التي تعالت من خلالها الاغاني الوطنية.

أقيم المؤتمر، بحضور الحاج جمال آدم أمين حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد والحاج عبد الحميد منصور أمين حزب مستقبل وطن بمركز الخارجة؛ حيث استقبل المشاركون كلمات المنصة بالهتاف للرئيس السيسي معاهدين بالحشد الجماهيري الكبير أمام لجان الانتخابات والإدلاء بأصواتهم.

كما شارك في المؤتمر، وصفي حسن أمين أمانة العمل الجمهوري بحزب مستقبل وطن والعمد والمشايخ لقرى ناصر الثورة وجدة وبغداد.

وأكد المشاركون من جمهور المؤتمر، الجهود التي تبذلها الدولة المصریة حاليا للحفاظ على أمن وأمان مصر وشعبها العظيم، مشيدين بسياسة مصر الخارجية، خاصة في التعامل مع العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

فيما أكد النائب مؤمن معاذ عضو مجلس الشيوخ بالمحافظة، بأن هذا المؤتمر يمثل رد الجميل من الأهالى للكم الكبير الذي تحقق من إنجازات كبيرة بالوادي الجديد، تضمنت أعمال بنية أساسية وطرق وخلافه.