الثلاثاء 5 مارس 2024 04:59 مـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
بالاشتراك مع مصر.. الأردن ينفذ أكبر عملية إنزالات جوية لمساعدات غزة الإسكان تطرح شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة بعد فشل المحادثات، قيادي بـ حماس: وفد الحركة سيبقى في القاهرة للتفاوض أبوعبيدة يوجه نداءا عاجلا لأبناء الأمتين الإسلامية والعربية.. ما هو؟ الفريق ”أسامة عسكر” يتفقد منظومة التدريب القتالى داخل أحد تشكيلات الجيش الثانى الميدانى انعقاد أعمال المؤتمر السنوي الثالث لشبكة المنافسة العربية .. برئاسة مصرية واستضافة سعودية إزالة 25 حالة تعدي بمساحة 2205 متر مباني و8 حالات تعدي بمساحة 4 فدان و21 قيراط على الأراضي الزراعية بالشرقية وكيل وزارة تعليم الغربية يتابع سير العملية التعليمية بإدارة شرق طنطا مشاركة محافظة كفر الشيخ فى معرض ”أيادى مصر” للحرف اليدوية والتراثية فى قلعة قايتباى رفع 613 حالة إشغال طريق مخالف بنطاق 3 مراكز بالمحافظة برلمانية تطالب بسرعة اقرار قانون الأحوال الشخصية وتغليظ عقوبة العنف الأسرى والابتزاز الالكتروني .. فى الاحتفال باليوم العالمى للمرأة محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون

سيراميكا يفوز برباعية على إنبي في الدوري

سيراميكا
سيراميكا

فاز فريق سيراميكا كليوباترا على نظيره إنبي بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على إستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وسجل أهداف سيراميكا أحمد ياسر ريان في الدقيقة 41 وصديق أويجولا في الدقيقة 73 وجون أوكويي إيبوكا في الدقيقة 76 ومصطفى دويدار لاعب إنبي الذي سجل هدفا في مرماه بالخطا في الدقيقة 88، فيما سجل هدفي إنبي أحمد أمين أوفة في الدقيقة 87 وأحمد نادر حواش في الدقيقة 91.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى المركز الرابع برصيد 13 نقطة فيما تجمد رصيد إنبي عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر.

واستهل سيراميكا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: محمد شكري - أحمد رمضان بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني.

خط الوسط: محمد إبراهيم - محمد التوني - محمد عادل - صديق إيجولا- محمود زلاكة.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

يجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي الجابري - چاستيس ارثر - خالد صبحي - أحمد القرموطي - محمد عنتر - عبد الرحمن بودي - محمود نبيل - چون ايبوكا - رشيد أحمد.


فيما بدأ إنبي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي.

خط الدفاع :مروان داود - أحمد كالوشا - محمد حامد - أحمد صبيحة.

خط الوسط: مصطفى دويدار - زياد كمال - أحمد العجوز - محمد حمدي.

خط الهجوم: رفيق كابو - أحمد أمين أوفا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، رضا السيد وسيف الخشاب وأحمد يوسف وعلي فوزي ومامي ليباسي وأحمد نادر حواش ومحمد النحاس ومودي ناصر وعبدالرحمن عماد.