جريدة الديار
الأحد 12 مايو 2024 11:12 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

السكرتير المساعد للبحيرة يُتابع تجهيز المقار الانتخابية في مركز الدلنجات… صور

 السكرتير المساعد للبحيرة يتابع تجهيز المقار الانتخابية فى مركز الدلنجات
السكرتير المساعد للبحيرة يتابع تجهيز المقار الانتخابية فى مركز الدلنجات

تابع كامل غطاس السكرتير المساعد لمحافظة البحيرة، تجهيز المقار الانتخابية في مركز الدلنجات.

وخلال جولته أكد"غطاس" تنفيذ توجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة برفع درجة التأهب والتأكد من جاهزية جميع المقار الانتخابية، مع مراعاة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات، بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم، مع توفير كافة سبل الراحة لهم.

وأشار السكرتير المساعد إلى أن المحافظة وجميع أجهزة الدولة تقوم بدورها في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم، والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات خلال الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في الفترة من 10-12 ديسمبر المقبل بالداخل.

كما أكد السكرتير المساعد، أهمية تهيئة الأجواء المناسبة أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر، وتحويل هذا الحدث إلى عرس ديمقراطي حقيقي من خلال إنهاء كافة أعمال النظافة العامة داخل وخارج اللجان مع رفع كفاءة دورات المياه العمومية والمرافق العامة من كهرباء ومياه شرب وصرف صحي.

وفقًا للبيانات المعلنة من الهيئة الوطنية للانتخابات، تضم محافظة البحيرة 672 مقرًا انتخابيًا بإجمالي 855 لجنة فرعية، بالإضافة إلى 24 لجنة للوافدين من خارج المحافظة.