الثلاثاء 5 مارس 2024 04:40 مـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
بالاشتراك مع مصر.. الأردن ينفذ أكبر عملية إنزالات جوية لمساعدات غزة الإسكان تطرح شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة بعد فشل المحادثات، قيادي بـ حماس: وفد الحركة سيبقى في القاهرة للتفاوض أبوعبيدة يوجه نداءا عاجلا لأبناء الأمتين الإسلامية والعربية.. ما هو؟ الفريق ”أسامة عسكر” يتفقد منظومة التدريب القتالى داخل أحد تشكيلات الجيش الثانى الميدانى انعقاد أعمال المؤتمر السنوي الثالث لشبكة المنافسة العربية .. برئاسة مصرية واستضافة سعودية إزالة 25 حالة تعدي بمساحة 2205 متر مباني و8 حالات تعدي بمساحة 4 فدان و21 قيراط على الأراضي الزراعية بالشرقية وكيل وزارة تعليم الغربية يتابع سير العملية التعليمية بإدارة شرق طنطا مشاركة محافظة كفر الشيخ فى معرض ”أيادى مصر” للحرف اليدوية والتراثية فى قلعة قايتباى رفع 613 حالة إشغال طريق مخالف بنطاق 3 مراكز بالمحافظة برلمانية تطالب بسرعة اقرار قانون الأحوال الشخصية وتغليظ عقوبة العنف الأسرى والابتزاز الالكتروني .. فى الاحتفال باليوم العالمى للمرأة محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون

مؤتمر حاشد بقرية باروط ببني سويف لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية

 مؤتمر حاشد في قرية باروط ببني سويف
مؤتمر حاشد في قرية باروط ببني سويف

نظمت قرية باروط بمحافظة بني سويف، مؤتمرا حاشدا لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، التى تنطلق في العاشر من ديسمبر الجاري ولمدة 3 أيام، بحضور ورعاية يوسف شعبان الجميل، وعدد من الشخصيات العامة والصحفيين والمحامين، لتأييد الرئيس لاستكمال مسيرة العطاء والإنجازات والتنمية وبناء مصر الحديثة.

بدأ المؤتمر بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاها السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وكلمة يوسف الجميل التى أعرب فيها عن سعادته بتنظيم هذا المؤتمر وهو أقل شىء لدعم الرئيس ورد جزء من الجميل ووعى المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية والتعبير عن الرأى بصناديق الاقتراع، من أجل تسطير ملحمة في الانتماء للوطن وسط حفاوة كبيرة من المواطنين من الرجال والسيدات والشباب، الذين أكدوا مشاركتهم في العرس الانتخابي، واختيار الرئيس السيسي رمز النجمة لاستكمال مسيرة الإنجازات لسنوات قادمة.

وخلال المؤتمر ألقى الشيخ شعبان بكري داعية إسلامي، كلمة أكد فيها أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات من أجل الاستقرار والأمان، وأشار أن حب الوطن من الإيمان، داعيًا الجميع للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، وأن يوفق الرئيس في العُرس الديمقراطي الانتخابي، وأن يقدره على تخطى الأيام الصعاب.