الثلاثاء 5 مارس 2024 05:02 مـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
بالاشتراك مع مصر.. الأردن ينفذ أكبر عملية إنزالات جوية لمساعدات غزة الإسكان تطرح شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة بعد فشل المحادثات، قيادي بـ حماس: وفد الحركة سيبقى في القاهرة للتفاوض أبوعبيدة يوجه نداءا عاجلا لأبناء الأمتين الإسلامية والعربية.. ما هو؟ الفريق ”أسامة عسكر” يتفقد منظومة التدريب القتالى داخل أحد تشكيلات الجيش الثانى الميدانى انعقاد أعمال المؤتمر السنوي الثالث لشبكة المنافسة العربية .. برئاسة مصرية واستضافة سعودية إزالة 25 حالة تعدي بمساحة 2205 متر مباني و8 حالات تعدي بمساحة 4 فدان و21 قيراط على الأراضي الزراعية بالشرقية وكيل وزارة تعليم الغربية يتابع سير العملية التعليمية بإدارة شرق طنطا مشاركة محافظة كفر الشيخ فى معرض ”أيادى مصر” للحرف اليدوية والتراثية فى قلعة قايتباى رفع 613 حالة إشغال طريق مخالف بنطاق 3 مراكز بالمحافظة برلمانية تطالب بسرعة اقرار قانون الأحوال الشخصية وتغليظ عقوبة العنف الأسرى والابتزاز الالكتروني .. فى الاحتفال باليوم العالمى للمرأة محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون

محافظ الشرقية يُؤكد جاهزية المقار الانتخابية لـ ”استقبال الناخبين”

راهن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيةعلى وعي المواطن الشرقاوي وحرصه على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي من المُقرر أن تنطلق غداً وتستمر 3 أيام، وذلك للحفاظ على مكتسبات الدولة المصرية واستكمالاً لمسيرة التنميه والبناء التي تشهدها البلاد لتوفير حياه افضل للمواطنين.

جاء ذلك خلال لقائه برؤساء مراكز ومدن بلبيس وأبو حماد ومشتول السوق والقرين ونوابهم وسكرتيري مجالس المدن ورؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لهم ، وذلك للتوعية بأهمية المشاركة في الإنتخابات الرئاسية والوقوف على الإستعدادات النهائية بالمقار الإنتخابية وجاهزيتها لإستقبال الناخبين بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة.

بدأ المحافظ اللقاء بالتأكيد على ضرورة أن يمثل العرس الديموقراطي القادم احتفالية في حب مصر يتكاتف فيها جميع فئات المجتمع وخاصة الشباب والمرأة وذلك من خلال المشاركة الإيجابية والأدلاء بأصواتهم أمام صناديق الإقتراع لإختيار من يمثلهم كرئيساً للدولة المصرية لتظهر محافظة الشرقية بالصورة اللائقة المعهودة عنها.

أكد محافظ الشرقية على أهمية تشجيع المواطنين علي النزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة لنرسل رسالة لدول العالم أجمع أن مصر تشهد حراكاً ديموقراطياً على أرض الواقع ويسعي أبناؤها للمشاركة في صنع مستقبل وطنهم الغالي مصر. وأشار المحافظ إلى أهمية ممارسة جميع أبناء المحافظة حقهم الدستوري والقانوني في الإنتخابات الرئاسية المقبلة والمساهمة في صنع مستقبل مشرق للوطن ولتكون المحافظة من أولى المحافظات على مستوي الجمهورية في نسب التصويت.

وفي نهاية الإجتماع أكد المحافظ انه تم الإنتهاء من كافة الإستعدادات اللازمة لإستقبال لإنتخابات الرئاسية المقبلة والتي من المُقرر انطلاقها مطلع الأسبوع المقبل في الفترة من 10 - 12 ديسمبر 2023 م حيث يبلغ اجمالي عدد الناخبين 4 مليون و699 ألف و932 ناخب وناخبة لهم حق التصويت أمام 980 مركز انتخابي بنطاق دائرة المحافظة يستوعب 1016 لجنة فرعية.