الثلاثاء 5 مارس 2024 04:43 مـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
بالاشتراك مع مصر.. الأردن ينفذ أكبر عملية إنزالات جوية لمساعدات غزة الإسكان تطرح شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة بعد فشل المحادثات، قيادي بـ حماس: وفد الحركة سيبقى في القاهرة للتفاوض أبوعبيدة يوجه نداءا عاجلا لأبناء الأمتين الإسلامية والعربية.. ما هو؟ الفريق ”أسامة عسكر” يتفقد منظومة التدريب القتالى داخل أحد تشكيلات الجيش الثانى الميدانى انعقاد أعمال المؤتمر السنوي الثالث لشبكة المنافسة العربية .. برئاسة مصرية واستضافة سعودية إزالة 25 حالة تعدي بمساحة 2205 متر مباني و8 حالات تعدي بمساحة 4 فدان و21 قيراط على الأراضي الزراعية بالشرقية وكيل وزارة تعليم الغربية يتابع سير العملية التعليمية بإدارة شرق طنطا مشاركة محافظة كفر الشيخ فى معرض ”أيادى مصر” للحرف اليدوية والتراثية فى قلعة قايتباى رفع 613 حالة إشغال طريق مخالف بنطاق 3 مراكز بالمحافظة برلمانية تطالب بسرعة اقرار قانون الأحوال الشخصية وتغليظ عقوبة العنف الأسرى والابتزاز الالكتروني .. فى الاحتفال باليوم العالمى للمرأة محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون

تفاصيل طرح شقق الإسكان الجديدة… مواصفات وأماكن

أصبح الكثير من المواطنين المصريين ينتظرون إعلان وزارة الإسكان عن الطروحات الجديدة من شقق الإسكان، سواء كان المحدود أو المتوسط أو المتميز، لما توفره تلك الوحدات من حياة كريمة، في نفس الوقت تستعد الوزارة لطرح أحدث طرح سكني للإسكان المتوسط الأحد بعد المقبل، فما تفاصيلها؟

طرح جديد للإسكان المتوسط

تستعد وزارة الإسكان، متمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، لبدء إجراءات الحجز في الطرح الجديد من شقق الإسكان المتوسط، يوم الأحد بعد المقبل، الموافق 17 ديسمبر الجاري، حيث تتوافر تلك الوحدات في مدينتي العبور وأسيوط الجديدة.

تفاصيل شقق الإسكان المتوسط الجديدة

سيتم طرح وحدات الإسكان الجديدة في مدينتي العبور وأسيوط الجديدة، كاملة التشطيب، بمساحات تبدأ من 63 مترًا وحتى 93 مترًا، حيث يتم طرح 1160 شقة.

كيفية التقديم على وحدات الإسكان المتوسط الجديدة؟

من المفترض أن يتم التقديم على وحدات الإسكان المتوسط الجديدة في مدينتي العبور وأسيوط الجديدة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالحجز، التابع لبنك التعمير والإسكان.

تسليم دفعة جديدة من وحدات سكن مصر بالقاهرة الجديدة

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن تسليم دفعة جديدة من عمارات مشروع سكن مصر بمدينة القاهرة الجديدة (منطقة غرب الجامعات - المنطقة الأولى)، لمسلسل رقم ( 1 - 2 ) المرحلة الأولى، ومسلسل رقم 1 المراحل التالية للمرحلة الأولى، وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 17/12/2023، وحتى يوم الأحد الموافق 31/12/2023، في مواعيد محددة، وفقاً للمعلن من جهاز مدينة القاهرة الجديدة.

وأوضح المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أنه سيتم تسليم وحدات العمارة رقم 53، يوم الأحد 17/12/2023، ووحدات العمارة رقم 49، يوم الأحد 24/12/2023، ووحدات العمارة رقم 48، يوم الأحد 31/12/2023.