جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:08 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إصابة 10 أطفال في انقلاب السيارة حضانة بترعة بالبحيرة انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية رضا الحصرى يكتب .. صدق او لا تصدق فتلك ﻋﺮﺍﻓﺔ ﺍﻟﺒﻠﻘﺎﻥ العمياء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: نزوح الآلاف من الصوماليين فرارا من الفقر والجوع عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء ” أسامة الأزهري” يتحدى مؤسسي تكوين: مستعدا لمناظرتهم جميعا في جهة وأنا منفردا في جهة مندوب مصر لدي مجلس الامن: إسرائيل تهدف لتحميل القاهرة والأمم المتحدة مسؤولية عدم إنفاذ المساعدات لغزة «إيزابيلا الهواري» تحصد الميدالية الذهبية في الجمباز الفردي لقاء تثقيفي بدار كتب طنطا ضمن أنشطة قصور الثقافة بعنوان ”الدراما والهوية” ”بايدن ”طالبت بإصدار أمر اعتقال لرئيس الوزراء الاسرائيلي تضافر جهود الفريق الطبي فى البحيرة والغربية لإنقاذ فتاة من الموت المحقق

طلب غريب.. الاحتلال يدعو الأمم المتحدة للعمل بشكل أفضل لتوصيل المساعدات لغزة

قالت هيئة وزارة الدفاع المسؤولة عن الشؤون المدنية الفلسطينية "كوجات"، إن الأمم المتحدة بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد لمعالجة أزمة المساعدات في غزة، في وقت تشكو فيه عدم إيصال الإمدادات الإنسانية لا تصل إلى القطاع بالسرعة الكافية.

وقال مكتب تنسيق الحكومة التابع لوزارة الدفاع الإسرائيلية "كوجات"، في منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "اكس": "لقد وسعنا قدراتنا لتسريع إجراءات عمليات تفتيش للمساعدات المقدمة إلى غزة.

وأضاف أنه "سيتم فتح معبر كرم أبو سالم وبالتالي فإن عدد عمليات التفتيش سيتضاعف، لكن المساعدات مازالت تنتظر عند مدخل رفح".

https://x.com/cogatonline/status/1734127577667702899?s=20

وتابعت كوجات: "ينبغي على الأمم المتحدة أن تفعل ما هو أفضل - المساعدات موجودة، والناس بحاجة إليها".

وقالت إسرائيل الأسبوع الماضي إنها ستفتح معبر كرم أبو سالم مع غزة لفحص شاحنات المساعدات الإنسانية قبل دخولها غزة عبر معبر رفح المصري، مدعية أنها تحاول تسهيل زيادة عدد شاحنات الإغاثة التي يمكن أن تدخل غزة كل يوم".