جريدة الديار
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:21 صـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
صدق او لا تصدق .. القبض على إمام مسجد ”ضابط.إسرائيلي” بالموساد ضربات قوية لحرس الحدود .. إحباط التهريب والهجرة غير الشرعية وضبطيات بـ40 مليار جنيه د. منال عوض تترأس الاجتماع الـ 74 لمجلس إدارة جهاز شئون البيئة لإقرار حزمة من التوصيات صلاح يكتب التاريخ من جديد.. مكاسب ذهبية تشعل مستقبل الملك المصري بعد مونديال 2026 رفع تراكمات مقلب ”كوم بلاج” بإدكو تمهيدًا لاستغلال 66 فدانا بالشكل الأمثل تفاصيل إنشاء منصة رقمية جديدة لتفعيل منظومة الإشراف على مخالفات البناء جدول امتحانات الثانوية العامة 2026.. توضيح عاجل بشأن موعد الامتحان القادم توبت عن أي حاجة غريبة.. أحمد سعد يحلق شعره وذقنه ويعتذر للجمهور مناقشة بحث حول دور الأخصائي الاجتماعي بمبادرة ”بداية جديدة لبناء الإنسان” بالدقهلية تبدأ من 50 جنيهًا.. تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن محافظ بني سويف يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 70.3% ترامب: إيران وافقت بشكل تام وكامل على عمليات التفتيش النووي

راشد يتفقد اللجان الانتخابية بالحوامدية والبدرشين ويشيد بوعي المواطنين

محافظ الجيزة مع الناخبين في ثاني يوم المارثون
محافظ الجيزة مع الناخبين في ثاني يوم المارثون

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الاثنين الموافق ١١ ديسمبر ومنذ الساعات الأولي لثاني أيام ماراثون الإنتخابات الرئاسية 2024 بتفقد عدد من مقار اللجان الانتخابية بمراكز أبو النمرس والحوامدية والبدرشين للوقوف علي جاهزية المقار لاستقبالهم وذلك في إطار توجيهات السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمتابعة سير الانتخابات الرئاسية منذ انطلاقها وحتي الانتهاء منها علي مدار الأيام 10 و 11 و 12 من شهر ديسمبر الجاري وتفقد اللجان ومتابعة انتظام إدلاء المواطنين بأصواتهم وتذليل كافة العقبات أمام الناخبين .

شملت جولة المحافظ لجان مدارس ( أبوالنمرس المشتركة، الشهيد شعبان أبو ربيع الإبتدائية المشتركة، المنوات الإعدادية الحديثة بنين ) بأبوالنمرس و لجان مدارس ( الشهيد محمد راشد، الحوامدية الثانوية بنات) بالحوامدية و لجان مدارس ( مصطفى أبوزيد، أحمد عرابى، عاطف الإسلامبولى ) بالبدرشين.

وقد أشاد محافظ الجيزة بمدى وعي المواطنين بالمحافظة وحثهم الوطني وإصرارهم علي أداء حقهم الدستوري والإدلاء بأصواتهم أمس الأحد 10 ديسمبر وذلك كأول يوم لانطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية وكذا اليوم، وثمن محافظ الجيزة مشاركة المرأة وكبار السن والشباب وذوى الاحتياجات الخاصة مما يؤكد على الوعى والإدراك التام من جانب كافة فئات مواطني المحافظة على أهمية دورهم ومشاركتهم .

وأكد المحافظ للمواطنين أمام اللجان الإنتخابية أن المحافظة بالتنسيق مع مختلف الأجهزة قد أزالوا كافة المعوقات لتسهيل مشاركتهم بالعرس الإنتخابى مؤكدا لهم بأن حجم الوعى الذى يمتلكونه هو السبيل لتخطى أية تحديات وأن الإقبال على اللجان أوصل رسالة للعالم بمدى تحضر الشعب المصرى وحبه لوطنه.

وحث " راشد " المواطنين علي ضرورة استمرار مشاركتهم في الانتخابات اليوم وغدا ونزولهم للتصويت باللجان الانتخابية لبعث رسالة للعالم برغبة المصريين بجميع طوائفهم في استقرار الوطن وحفاظا علي مقدراته ليؤكدوا مدى إنتماءهم للوطن من خلال حرصهم على ممارسة حقهم الدستوري.

وشدد راشد على رؤساء المراكز والمدن على المتابعة الدورية لسير العمل بمحيط اللجان والحفاظ على مستوى النظافة وإنسيابية الحركة المرورية والتواجد الميدانى للقيادات وفرق العمل لسرعة التحرك حال حدوث أى طارئ.

رافق المحافظ خلال مروره على اللجان الأستاذ إبراهيم الشهابى نائب المحافظ و الأستاذ محمد نور السكرتير المساعد وعدداً من أعضاء مجلس النواب والشيوخ ورؤساء مراكز ومدن أبو النمرس والحوامدية والبدرشين.

​​​​​​

موضوعات متعلقة