الثلاثاء 5 مارس 2024 01:01 صـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الشرقية...مدينة بلبيس تحتفل بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية ثالثة

الدكتور محمد سليم أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية
الدكتور محمد سليم أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية

احتفلت مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية بتنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية لفترة رئاسية ثالثة بنسبة تجاوزت 89%.

يذكر أن جمهورية مصر العربيةاجرت انتخابات علي منصب رئيس الجمهورية ،تنافس عليه اربع اشخاص علي هذا المنصب وكان أقرب إلي الفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بنسبة تزيد عن 89% والتي استمرت ثلاثة أيام من 10نوفمبر حتي 12من الشهر الجاري .

وقد احتفلت مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية بفوزها بأعلي نسبة تصويت بين المدن علي مستوي الجمهورية وايضا محافظة الشرقية هي الأولي علي مستوي الجمهورية في نسبة تصويت الناخبين وخروج المواطنين للإدلاء بأصواتهم .

وفي سياق الإحتفال نظم حزب مستقبل وطن الاحتفالية بقاعة ليلتي بحضور قيادات الحزب بمحافظة الشرقية الدكتور محمد سليم أمين الحزب ، الدكتور محمد علوان البطريق أمين مساعد الحزب بمدينة بلبيس شريف الاهواني أمين التنظيم ، النائب أحمد شاهين نائب مجلس الشيوخ، النائب حموده محمد ، النائب عبد الله الرماح، العمدة عبد الله الريان امين عام مساعد العمل الجماهيري بالشرقية ، احمد نجم ، ابراهيم المراكبي أمين مساعد حزب مستقبل وطن ببلبيس.

بدأ الحفل بالسلام الوطني ثم تلاوة مباركة بآيات الذكر الحكيم ، كما قدم الدكتور محمد علوان البطريق الشكر لكل من ساهم في نجاح عملية التصويت من أبناء مدينة بلبيس والقيادات الأمنية التي سهلت علي المواطنين الدخول الي لجان الانتخاب والأدلاء بأصواتهم بكل يسر.

لافتا إلي وعي مواطني المدينة إلي أهمية الخروج وأنهم سطروا بأقلامهم ملحمة وطنية أظهرت وعي الشعب المصري وثقته في قيادته السياسية .

قال الدكتور محمد سليم أنه سعيد لوجودة في مدينة بلبيس تلك المدينة العريقة والتاريخية والتي جعلت من محافظة الشرقية الاولي علي الجمهورية ...وكيف أنها وصلت بوعي أهلها الي المركز الاول في الجمهورية ..كما قدم الشكر للنائب حموده محمد وسعيه لحل مشاكل أهل دائرته، وكذلك النائب عبد الله الرماح ، والدكتور محمد علوان البطريق حيث بتكاتفهم وصلت المدينة لهذا الحد من الإخلاص والوعي الوطني.

وأعرب" سليم" عند تقديرية للمرأة المصرية ووصف أمينة المرأة بالحزب الدكتورة هناء قنديل بالسيدة القوية وأنها لا تتدخر جهدا وسعيا لزيادة وعي المرأة في المدينة في كافة المجالات وأنها والمواطنات كان لها دور كبير في نجاح العملية الانتخابية وان للمرأة دور مهم في نشر الوعي السياسي ومعرفة أهمية صوتها الانتخابي.

وفي نهاية الحفل تم تقديم الشكر والدروع وشهادات التقدير لكل من ساهم في نجاح الانتخابات الرئاسية من العمد والمشايخ والإعلاميين ورجال وسيدات العمل العام بالمدينة.

موضوعات متعلقة