جريدة الديار
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:17 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تكريم الوزير لفتيات البحر الأحمر لحصولهن علي المركز الثالث جمهوري في خماسي كرة القدم

خماسي كرة القدم بالبحر الأحمر
خماسي كرة القدم بالبحر الأحمر



قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكريم فتيات البحر الأحمر لحصولهم على المركز الثالث على مستوى الجمهوريه فى اللقاء الختامي للفتيات (خماسى كرة القدم) ختام النسخة السابعة تحت شعار الف بنت.

حيث قام الفريق بتحقيق النجاح والتألق ، يتألف الفريق من مجموعة من اللاعبات الموهوبات والمتحمسات اللواتي قدمن أداءً رائعًا خلال مسار البطولة.

والجدير بالذكر ان البطلات الذين تم تكريمهم هم، سما احمد السيد، جنا طارق محمود، شروق محمد محمد، فطيمة محمد رفاعي، ماهينور محمد جمال، رقية محمد صلاح الدين وشيماء مصطفي عبدالفتاح

جاءت مشاركة فريق البحر الأحمر بتوجيهات السيد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر و الأستاذ حسن خلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمروتحت إشراف الأستاذ ممدوح خليفة علي وكيل المديرية للرياضة رافق الفريق كابتن موسي الرشيدي مشرف عام عبدالرحمن على محمد مدرب الفريق

من جانبه، أعرب خلف عن فخره ودعمه لفريق خماسي كرة القدم للفتيات لما حققه من نجاح ، مؤكدًا أهمية دعم المواهب الرياضية وتوفير الفرص المناسبة للاعبات الشابات لتطوير مهاراتهن وتحقيق طموحاتهن في عالم الرياضة.

شهد اللقاء الختامي للفتيات منافسة قوية بين الفرق المشاركة، حيث قدم اللاعبات كل ما لديهن لتحقيق الانتصار والتتويج باللقب النهائي.

الف مبروك لفريق خماسي كرة القدم للفتيات من الغردقة لحصولهم علي المركز الثالث على مستوى الجمهوريه ونأمل أن يكونوا مصدر إلهام للفتيات الأخريات وأن يستمروا في تحقيق المزيد من الانجازات في مجال كرة القدم للنساء.