جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:21 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأربعاء القادم بدء انطلاق القوافل التعليمية بالبحيرة

القوافل التعليمية
القوافل التعليمية

فى إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برفع مستوى الأداء التعليمي لأبنائنا الطلاب ومواجهة الدروس الخصوصية وتخفيف الأعباء عن كاهل الطلاب وأولياء الأمور.

أعلن يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة عن إنطلاق القوافل التعليمية بالمحافظة لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية خلال أيام ٢٩،٢٨،٢٧ من ديسمبر الجاري وذلك بمجمع دمنهور الثقافي ومركز شباب أبو حمص لخدمة أبنائنا الطلاب في تلك المراكز والمراكز المجاورة، وتقدم من خلالها كافة المواد الدراسية.

حيث تهدف تلك القوافل إلى تقديم خدمة تعليمية مجانية وتدريب الطلاب على أجواء الإمتحانات من خلال تدريبهم على مجموعة من الإختبارات التي تم إعدادها بمعرفة نخبة من أفضل معلمي الوزارة والكوادر المتخصصة من المستشارين بجميع المواد العلمية ومقدمي البرامج التعليمية.

هذا وتناشد الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة جميع الطلبة والطالبات الإستفادة من هذا المشروع القومي للقوافل التعليمية المجانية وما تفرزه من جو علمي أكاديمي راقي وبيئة تعليمية مناسبة من أجل تحقيق الإستفادة القصوى وتحقيق نتائج متميزة بالإمتحانات وظهور محافظة البحيرة بالمظهر اللائق والمشرف.