جريدة الديار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:45 مـ 8 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ المنوفية تابع انتظام سير امتحانات الثانوية العامة في يومها الثاني محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة ”ثاني الأيام” بيان يوضح تفاصيل احصاء تحصين الحمى القلاعية خلال الحملة القومية بالاسماعيلية وزير التعليم العالي يترأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة انطلاق امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة بلجان تعليم الدقهلية وزيرة التنمية المحلية والبيئة تبحث مع نقيب المهندسين عدد من مجالات وملفات التعاون المشترك وزيرة التنمية المحلية والبيئة تستعرض رؤية الوزارة في أولى جلسات استماع مسودة قانون الإدارة المحلية الجديد انطلاق امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة بالإسكندرية انطلاق امتحان اللغة الأجنبية الثانية وسط إجراءات تنظيمية مشددة الصين أطلقت اليوم قمراً صناعياً لاختبار تقنيات الاتصالات وفد إيران يغادر سويسرا بعد جولة الـ18 ساعة أسعار الذهب اليوم الثلاثاء

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يشهد حفل تكريم مدير مستشفى سنهوت لبلوغه سن المعاش

جانب المتابعة
جانب المتابعة

في جو من السعادة والبهجة والمودة والتآخي، شهد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، حفل تكريم الدكتور حازم ياسين مدير مستشفى سنهوت، على أداءه المتميز خلال فترة عمله السابقة، وذلك بمستشفى سنهوت، لبلوغه السن القانوني للمعاش، بحضور بعض قيادات مديرية الشئون الصحية بالمحافظة، وعدد من مديري الإدارات الصحية والمستشفيات، والعاملين بالمستشفى، وممثلي المجتمع المدني بسنهوت.

وأشاد وكيل وزارة الصحة خلال كلمته بجهود "ياسين" المبذولة والمخلصة لخدمة القطاع الصحي بالمحافظة خلال فترة عمله السابقة، مؤكداً بأنه كان مثالاً يحتذى به للأمانة والإخلاص والتفاني في العمل، ولم يدخر أي جهد في القيام بواجبه، وهو ما ظهر جلياً من خلال حب الناس له وحرصهم على المشاركة في هذه الاحتفالية، مقدماً أيضاً خالص التحية والتقدير لجميع العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة، نظراً لدورهم الهام والفعال في تطوير المنظومة الصحية وأداء العمل بها، والمساهمة في الإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بمحافظة الشرقية، وقام بتقديم شهادة تقدير لمدير المستشفي، مقدماً الشكر له على دوره البارز في تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بسنهوت خلال إدارته للمستشفى، ومتمنياً له دوام الصحة والعافية في حياته القادمة.

وعقب الاحتفالية قام الدكتور هشام مسعود بعقد اجتماعا مع ممثلي المجتمع المدني والإدارة الجديدة والسابقة للمستشفى، تم خلاله مناقشة بعض المقترحات لتطوير ورفع كفاءة بعض الأقسام الطبية بالمستشفى، بالتعاون مع المجتمع المدني، موجهاً بتكليف لجنة التطوير بالمديرية، لمعاينة المستشفى على الطبيعة ووضع تصور كامل ودراسة شاملة لإنشاء دور إضافي على مساحة ٦٠٠م تقريباً، لرفع كفاءة بعض الأقسام وعمل التوسعات اللازمة لها، كما تفقد عيادة رسم العصب الجديدة بالمستشفى، والتي وجه بتشغيلها اليوم بعد دعمها بجهاز رسم العصب متطور بتكلفة مالية بلغت ٣٣٠ ألف جنيه، بالتعاون مع المجتمع، لخدمة المرضى والمواطنين بسنهوت والأماكن المحيطة بها.

موضوعات متعلقة