جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:11 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: نزوح الآلاف من الصوماليين فرارا من الفقر والجوع عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء ” أسامة الأزهري” يتحدى مؤسسي تكوين: مستعدا لمناظرتهم جميعا في جهة وأنا منفردا في جهة مندوب مصر لدي مجلس الامن: إسرائيل تهدف لتحميل القاهرة والأمم المتحدة مسؤولية عدم إنفاذ المساعدات لغزة «إيزابيلا الهواري» تحصد الميدالية الذهبية في الجمباز الفردي لقاء تثقيفي بدار كتب طنطا ضمن أنشطة قصور الثقافة بعنوان ”الدراما والهوية” ”بايدن ”طالبت بإصدار أمر اعتقال لرئيس الوزراء الاسرائيلي تضافر جهود الفريق الطبي فى البحيرة والغربية لإنقاذ فتاة من الموت المحقق د. ياسمين فؤاد: ٩٦ مليون جنيه تكلفة ٣ مدافن صحية آمنة تم تسليمها نهائيًا لمحافظة الوادي الجديد بمدن الداخلة والخارجة والفرافرة عامين ونصف سجن للمتهم بضرب شاب من ذوي الهمم بقرية ميت عنتر دقهلية وزيرة البيئة تبحث مع شركات الأسمنت فرص الإستثمار في مجال إعادة التدوير لمُعالجة المُخلفات وتحقيق إلتزامات المناخ

حملة تفتيش على محلات الجملة قبل طرح السلع بالأسواق ” صور ”

جانب من الحملة
جانب من الحملة

واصل طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، اليوم متابعة منفذ السلع الغذائية المخفضة بشارع طلعت حرب بجوار مجلس مدينة الشهداء، حيث تابع حركة بيع السكر والسلع المختلفة بالمنفذ.

وقام رئيس المدينة بفحص السلع المعروضة بالمنفذ للتأكد من صلاحيتها، وحصر ما نفِذَ منها لإمداد المنفذ به، والاطمئنان إلى أن البيع يتم وفق الأسعار المحددة.


جاء ذلك في إطار الحرص على تخفيف العبء عن المواطنين بإمدادهم بما يلزمهم من سلع غذائية ضرورية وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

كما ترأس رئيس مركز ومدينة الشهداء، حملة تفتيشية رقابية على مخازن محلات الجملة بالشهداء للتأكد من صلاحية السلع الغذائية قبل عرضها بالمحلات؛ لتحقيق الانضباط وتوافر جميع أنواع السلع اللازمة للمواطنين.

ورافق رئيس المدينة خلال حملة التفتيش محمد عمران نائب رئيس المدينة ومسؤولي حماية المستهلك والرقابة التموينية والصحة.


وأكد رئيس المدينة على استمرار متابعة المحلات والأسواق لمنع احتكار السلع، وضمان سلامة وجودة السلع الغذائية والاستراتيجية المعروضة وإعلان الأسعار المناسبة عليها تخفيفاً عن المواطنين.