جريدة الديار
الإثنين 22 أبريل 2024 10:01 مـ 13 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ البحيرة تشارك عبر تقنية الفيديو كونفرانس بورشة عمل تحضيرية للمراجعات الوطنية والمحلية الطوعية الأفريقية إحالة أوراق شقيقين وخالهما إلى المفتي أنهوا حياة والدهما بأسيوط الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية

شروط الترشح للأمهات المثاليات لعام 2024 في بورسعيد

جمال زين العابدين -مدير مديرية التضامن الاجتماعي ببورسعيد
جمال زين العابدين -مدير مديرية التضامن الاجتماعي ببورسعيد

أعلن جمال زين العابدين، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، عن شروط الترشح للأمهات المثاليات 2024.

وأشار "زين العابدين" إلى أنه جرى بدء تلقي طلبات الترشيح لاختيار: الأم المثالية، والأم البديلة، والأم لذوي الاحتياجات الخاصة، والأم لابن من ذوي الاحتياجات الخاصة متميز في أحدى المجالات الرياضية والفنية والعلمية، والأم لابن من الأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية، وأم حاصلة على مشروع التمكين الاقتصادي، لافتا أنه سيجرى تلقي طلبات الترشح حتى يوم 18 يناير 2024.

وأوضح أن الشروط الواجب توافرها بالنسبة للأم: السن لا يقل عن 50 عاما في 31 ديسمبر 2023، والالمام بالقراءة والكتابة على الأقل، وألا يزيد عدد الأبناء عن 3 أبناء، وجميع الأبناء حاصلين على مؤهل عالي ويستثنى الابن المعاق ذهنيا وغير قابل للتعلم، وأن يكون لديها قصة للعطاء موضحة بها الكفاح والمعاناة، وتقدم قيد عائلي للأسرة.


وشدد على أنه هذا العام يجوز أن تكون الأم من العاملين بقطاع الشئون الاجتماعية أو من الخارجين على المعاش أو من أقاربهم.