جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 05:11 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. الطلاق يكتب نهاية قصة حب الخديوي

لا دخان بلا نار.. ينطبق هذا القول على حالات الطلاق المتكررة في الوسط الفني، وتحديداً طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز، من الفنان أحمد العوضي، حيث راجت على مدار الشهور الماضية الكثير من الشائعات حول وجود خلافات بينهما، وصلت في بعض الأحيان إلى الانفصال.

ورغم مسارعة الزوجين في نفي هذه الشائعات والتأكيد على أن العلاقة بينهما مستقرة، إلا إنه كان يبدو يبدو أن هناك نار تحت الرماد.

قبل ساعات قليلة فاجأت ياسمين عبد العزيز متابعيها على السوشيال مبديا ببوست مقتضب تعلن من خلاله طلاقها الرسمي من أحمد العوضي، على الرغم من التهنئة الرومانسية التي هنأها بها العوضي عبر منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمناسبة عيد ميلادها.

اللافت في الأمر أنه قبل بداية 2024 حلت العرافة ليلى عبد اللطيف ضيفة على برنامج "انا هيك" المذاع على فضائية "الجديد" مع الاعلامى نيشان وتنبأت خلال الحلقة بطلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضى مما جعل ياسمين تنشر المقطع عبر حسابها على الانستجرام معلقه "ياساتر.. بلاش إنتى ياليلى مشيرة إلى العوضى فى التعليق ليرد قائلا"كذب المنجمون ولو صدفوا".

بدأت قصة حب ياسمين والعوضى بعد مشاركتهما معا فى بطولة مسلسل "لآخر نفس" في 2019، وترددت بعدها الأقاويل حول إرتباطهما، خاصة بعد نشر العوضى صورة تجمعه بياسمين فى حفل عيد ميلادها، ولم ينفيا الثنائي هذه الأقاويل أنذاك.

وفي عام 2020 شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تراشق كلامى بين وائل عبد العزيز شقيق ياسمين وأحمد العوضى، حيث اتهم عبد العزيز العوضي بعدم احترام الأصول والتقاليد والتقدم بشكل رسمى لياسمين، رغم ظهوره معاها فى الأماكن العامة، ما جعل العوضى يرد على هذه الكلمات بنشر صورة تجمعه بياسمين معلقا عليها"بحبك ياسمين" فى نفس الوقت نشرت ياسمين صورة تجمعها بالعوضى معلقتا عليها"بحبك ياأحمد".

وفى مايو 2020 أعلنت ياسمين عبد العزيز زواجها من أحمد العوضى فى زفاف سرى. وبعد أقل من عام على ارتباطهما انتشرت أخبار حول انفصال ياسمين والعوضى خاصة بعد نشر العوضى منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "إنك تنسحب من حياة ناس دى مش ندالة أو قلة أصل لا دى منتهى القوة والجدعنة مع نفسك" ما أثار الجدل بين المتابعين معتقدين أنه يقصد ياسمين إلا أن الأخيرة نفت الأمر تماما.