جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 11:22 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الساعات المقبلة (فيديو)

تشهد البلاد اليوم حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، على الرغم من أن البلاد في فترة طوبة، وفي شهر يناير، الذي يمثل ذروة فصل الشتاء، ولكن بعد الت 72 ساعة المقبلة سيكون هناك منخفض جوي سيؤثر على البلاد، وسيكون هناك أمطار تصل لـ القاهرة.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، من التقلبات في الأحوال الجوية، والانخفاض في درجات الحرارة، بداية من يوم الاثنين والثلاثاء المقبل، وأن درجات الحرارة ستنخفض 5 درجات، وسيكون هناك رياح وأمطار.

وقد أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن التأثير الفعلي لـ الأمطار سيكون من يوم الإثنين المقبل، أي بعد الـ 72 ساعة، ولذلك على المحافظات وتحديدًا المحافظات الساحلية الاستعداد لـ الأمطار.

وقالت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة المحور، إن البلاد تتأثر بمنخفض جوي متعمق، ومن يوم الإثنين، وستصل الأمطار لـ المحافظات الداخلية والوجه البحري.

وأشارت إلى أن هناك نورة من يوم 19 لـ 22 وهي نوة الغطاس، ولكن المحافظات ستتعرض لـ أمطار فوق المتوسطة، ليست قلية، ولذلك على المواطنين من مطروح لـ شمال سيناء، توخي الحذر.