الثلاثاء 5 مارس 2024 03:24 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ البحر الأحمر يستقبل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية

البحر الاحمر
البحر الاحمر


استقبل اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر ، عصر اليوم بديوان عام المحافظة اللواء أ. ح عمرو احمد جميل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية .. وذلك للتهنئة بالعيد القومي للمحافظة ال 54 ..

جاء ذلك بحضور اللواء محمد البندارى السكرتير العام واللواء تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ والعميد وائل محمد قائد القطاع العسكري والعميد هيثم لاشين المستشار العسكري للمحافظة.

في البداية رحب المحافظ بقائد المنطقة معربا عن سعادته بالزيارة ومشيدا بالدور الذي تقوم به المنطقة الجنوبية العسكرية في أمن وحماية المحافظة الساحلية ، كذلك دعمها المستمر لمواطني المحافظة من خلال معارض ومنافذ السلع الغذائية .

وفي ذات السياق اكد المحافظ ان القوات المسلحة المصرية هي الدرع و الأمان للبلاد كذلك هي العنصر الأكبر المشارك لتدعيم و تقديم الخدمات بكافة أشكالها للمواطنين.

من جانبه وجه قائد المنطقة الجنوبية التهنئة للمحافظ بمناسبة العيد القومي للمحافظ مؤكدا على سعي القوات المسلحة الدائم من أجل تنفيذ خطط التنمية بالمشاركة مع المحافظة الساحلية.

وفي نهاية اللقاء اهدي قائد المنطقة الجنوبية درعا شرفيا للواء عمرو حنفى ، تكريما على جهوده في الارتقاء بالمحافظة
أهدى سيادة المحافظ درع المحافظة لقائد المنطقة الجنوبية تعبيرا عن شكر البحر الأحمر لما تقوم به المنطقة من جهود في خدمة المواطنين بالمحافظة .

موضوعات متعلقة