جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 06:26 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مدارس التربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف ” صور ” وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق بأحد لجان الشهادة الإعدادية واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول نائب محافظ البحيرة تستقبل وفد لجنة الشئون الخارجية الصينى بمدينة رشيد ” صور ” شعلة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني رئيس هيئة تنشيط السياحة يستقبل وفدا من أعضاء مهرجان الإسكندرية السينمائي وزيرة البيئة : ٣٠٠ مليون يورو إستثمارات في مجال التوافق البيئي في الصناعة و٢٥٠ مليون يورو إستثمارات مستقبلية مفاجأة في قضية سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه إسرائيل تستهدف قياديًا بحزب الله ومرافقه على طريق دمشق-بيروت جالاتا سراي يتنافس مع أندية تركية على ضم النني ومحمد عبد المنعم 5 مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار روسيا تسيطر على بلدة جديدة في مقاطعة خاركيف

ضبط كميات كبيرة من اللحوم والأغذية الفاسدة ومنتهية الصلاحية بدمياط

لحوم وأغذية فاسدة بدمياط
لحوم وأغذية فاسدة بدمياط

تم ضبط حوالي ١٩٩ كيلو من المنتجات الغذائية واللحوم الغير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملات مشتركة استهدفت المنشآت الغذائية بمدينتى دمياط وكفر البطيخ بمحافظة دمياط ..


جاء ذلك حيث أُطلقت محافظة دمياط حملة مشتركة بالتعاون بين إدارة المتابعة بديوان عام المحافظة ومديريات التموين والتجارة الداخلية والصحة والطب البيطري .. استهدفت التفتيش على المنشآت الغذائية بمدينتى دمياط و كفر البطيخ ..

وقد أسفرت تلك الحملة عن ضبط ١٩٩ كيلو جرام من المنتجات الغذائية واللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي و٣٨ علبة سجائر، كما تم رصد مخالفات تتعلق بعدم الالتزام بالمواصفات والاشتراطات الصحية وغش تجارى وإدارة محال بدون ترخيص ..

حيث تم تحرير محاضر حيال تلك المخالفات .. وإحالتها للنيابة العامة للتحقيق واعمال شأنها تجاه الوقائع والمتهمين والمضبوطات والمخالفات ..


ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمنشآت الغذائية للتأكد من سلامة الأغذية والحفاظ على صحة المواطنين.

موضوعات متعلقة