جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 07:46 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نائب محافظ البحيرة تكرم مدير عام مديرية الإصلاح الزراعي بالبحيرة كأفضل مدير مديرية

كرمت الدكتورة نهال بلبع ناىب محافظ البحيرة المهندس كامل غانم مدير عام مديرية الإصلاح الزراعي بالبحيرة كأفضل مدير مديرية علي مستوي المحافظة نظرا لجهوده.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنفيذي الاول لعام 2024 والذي عقد اليوم الأربعاء الموافق 2024/1/31 بقاعة المؤتمرات بالمجمع الثقافي بمدينة دمنهور .

واثنت نائب محافظ البحيرة علي أداء مدير عام مديرية الإصلاح الزراعي بالبحيرة ودورة في التصدي لحالات التعدي على الرقعة الزراعية وإعادة زراعة الاراضي المبورة ودوره البارز في المشاركة في مبادرة فخامة رئيس الجمهورية لمحاربة الغلاء وبيع بيض المائدة انتاج محطة الزهراء لإنتاج البيض بمنطقة جبارس للمواطنين بأسعار مناسبة .

وأكدت نائب محافظ البحيرة أنها تابعت علي مدار العام الماضي أداء مديرية الإصلاح الزراعي بالبحيرة وقدمت الشكر للدكتور حسن الفولي مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعي علي جهود المهندس كامل غانم.


وتعليقا منه علي هذا التكريم أكد المهندس كامل غانم مدير عام مديرية الإصلاح الزراعي بالبحيرة أن هذا التكريم كان مفاجئ له ، وأكد أنه نتيجة جهود ودعم الاستاذ الدكتور حسن الفولي مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعي وقيادات الهيئة .

وأهدي مدير عام الإصلاح الزراعي بالبحيرة التكريم لزملائه من مديري الإدارات ومديري المناطق والجهاز الوظيفي والتعاوني بالمديرية والمناطق والجمعيات لان هذا هو نتيجة جهودهم المخلصه.

و أشار غانم أن هذا التكريم يحمله مسؤلية كبيرة وأنه يحلم دائما أن تكون مديرية الإصلاح الزراعي بالبحيرة في المكان الذي يليق بها وأن تحيا مصر دائما بالمخلصين من ابنائها في كل القطاعات.

ويتقدم المهندس كامل غانم مدير عام مديرية الإصلاح الزراعي بالبحيرة بخالص الشكر والتقدير للدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام والأستاذ كامل غطاس السكرتير العام المساعد ولجميع أعضاء المجلس التنفيذي للمحافظة على تلك اللفتة الكريمة.