جريدة الديار
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:09 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تنفيذ دوى ”بحكايتك .. تكمل حكياتهم” في مراكز شباب بمحافظه دمياط

الشباب والرياضة بدمياط
الشباب والرياضة بدمياط

نفذ مركز شباب الحوارنى التابع لإدارة فارسكور التابعة لمديرية الشباب والرياضة بدمياط .. يوم رياضي "كرة قدم وجري" بمشاركة 20 من أعضاء مركز الشباب وتم توزيع جوائز نقدية علي المشاركين ..

والجدير بالذكر أن النشاط ضمن خطة النشاط الرياضي لمركز الشباب عن شهر فبراير للعام المالي 2023/2024 ويهدف إلي تشجيع الأعضاء علي ممارسة الرياضة بشكل فعال ومستمر وتنمية المهارات الرياضية لديهم ..

كما انه وعلي صعيد آخر .. إدارة البرلمان والتعليم المدنى تنفذ دوى "بحكايتك .. تكمل حكياتهم" في عديد من مراكز الشباب بمحافظه دمياط ..

حيث تتم فاعليات اليوم الثامن للمبادرة الوطنية " دوى " بعدد ٧ مراكز شباب بمحافظة دمياط تم الانتهاء من ٣١ ورشه من ٤٠ ورشه حتي اليوم

المبادرة الوطنية "دوي" تحت شعار"بحكايتك ...تكمل حكياتهم" بمراكز شباب دمياط

حيث تم تنفيذ فعاليات المبادرة الوطنية «دوي » بمراكز شباب ميت ابو غالب وشرباص وكفر الغاب والشيخ ضرغام والعطوي وعزبة البرج وكفر المياسرة " .. والتي تنظمها الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بدمياط من خلال إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية، لتمكين ،ضمن مشروع تنمية الأسرة المصرية ..

في إطار تنفيذ البرنامج تم عقد ورش عمل تدريبية للأهالي والاسر داخل مراكز الشباب في محافظة دمياط. وهدفت هذه الورش إلى توعية الأهالي بأهمية تمكين الفتيات وتزويدهم بالمهارات اللازمة للمساهمة في هذا التمكين ..

تضمنت الورش التدريبية على مجموعة من الموضوعات منها التالي:

أهمية تمكين الفتيات

التحديات التي تواجه الفتيات

المهارات اللازمة لتمكين الفتيات

كيفية المساهمة في تمكين الفتيات ..

شارك في الورش التدريبية عدد من الأهالي والاسر في محافظة دمياط. وقد أعرب المشاركون عن سعادتهم بمشاركة في هذه الورش، وأعربوا عن تقديرهم للجهود التي تبذلها السيدة انتصار السيسي لتمكين الفتيات في مصر ..

ويمثل تنفيذ برنامج دوي للأهالي والاسر داخل مراكز الشباب في محافظة دمياط خطوة مهمة في سبيل تمكين الفتيات في مصر. هذه الخطوة تساهم في توعية الأهالي بأهمية تمكين الفتيات وتزودهم بالمهارات اللازمة للمساهمة في هذا التمكين ..

يأتى ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتورة منال عوض محافظ دمياط وتوجيهات الدكتور وليد الشاذلي وكيل وزارة الشباب والرياضة بدمياط.

موضوعات متعلقة