جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:05 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بدء فاعليات مبادرة ” دؤى ” بمديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء

صورة اللقاء
صورة اللقاء

في إطار الجهود المبذولة لتعزيز دور الشباب وتمكينهم من المشاركة الفعّالة في بناء المجتمع، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وبتوجيهات اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، يستضيف مركز شباب وادي الطور ، بإشراف مديرية الشباب والرياضة جنوب سيناء، التي يترأسها محمد فتحي ، الورش التدريبية للمبادرة الوطنية “دوّي”.

واصلت المبادرة الوطنية «دوّي» فعاليات إقامة الورش التدريبية بمحافظة جنوب سيناء، تحت شعار “بحكايتك تكمل حكايتهم “، وذلك لفئة الطلائع بنين بمركز شباب “وادي الطور ” . قدمت هذه الورشة المدربة نورهان سعيد، مدربة المبادرة، مناقشات غنية تشمل محاور هامة مثل الدعم المجتمعي وتوفير مساحات آمنة للفتيات والفتيان للتعبير عن تجاربهم وخبراتهم.

وتأتي هذه الورش في إطار الجهود المستمرة التي تقوم بها الجهات المعنية في جنوب سيناء لتعزيز دور الشباب في المجتمع وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم وإسهامهم في التنمية الشاملة.

وأشاد احمد عبدالعزيز وكيل المديرية للشباب بالمبادرة وأهميتها في تمكين الشباب وتعزيز قدراتهم، مؤكدًا على أهمية الورش التدريبية في بناء جيل واعٍ ومسؤول يسهم في تحقيق التنمية المستدامة للوطن.

وتأتي المبادرة الوطنية “دوّي” بشراكة مع عدد من المؤسسات والجهات الحكومية والمنظمات غير الحكومية، من بينها وزارة الشباب والرياضة، والصحة والسكان، والتربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي، والثقافة، والقوى العاملة، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمجلس القومي للسكان، والمجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة.